تعليق ناري من البكيري على تشكيل الأخضر السعودي .. "انتهت مهمة الفشل"

تاريخ النشر: 10/09/2024
413
منذ أسبوع
السعودية

علق محمد البكيري، الإعلامي الرياضي، على تشكيل الأخضر السعودي، لمواجهة الصين، عصر اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا؛ بالإضافة إلى المكسيك.

وقال البكيري في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»: "على بعد ساعة من مواجهة السعودية الصين، أيا كانت النتيجة، مانشيني وياسر المسحل وأعضاء اتحاد الكرة وإدارة المنتخب، انتهت مهمة الفشل التي تولوها، يرحلوا، فمن يكون سببا بالفشل، لن يكون هو أيضا أول أدوات الحل".

تشكيل منتخب السعودية ضد الصين

وشهد تشكيل الأخضر السعودي لمواجهة منتخب الصين، العديد من المفاجأت المدوية، التي تسببت في غضب كبير داخل الشارع الكروي السعودي، في ظل تواجد مباراة مهمة لابد من تحقيق الفوز خلالها.

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر السعودي عن التشكيل الرسمي للمباراة التي ستقام أمام المنتخب الصيني، ضمن فعاليات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتعثر منتخب السعودية أمام إندونيسيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، بهدف لكل فريق، على ملعب الجوهرة المشعة، بينما تعرض المنتخب الصيني لخسارة ثقيلة بسباعية نظيفة من اليابان.

وجاء التشكيل الرسمي كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، حسان تمبكتي، حسن كادش

في خط الوسط: عبد الإله المالكي، محمد كنو، ناصر الدوسري

  في خط الهجوم: عبد الله الحمدان، فراس البريكان، سالم الدوسري.

اقرأ أيضا

سعود عبد الحميد يبعد سلطان الغنام عن مركزه مع السعودية ضد الصين

أين أهل الكرة في السعودية ؟.. تعليق ناري من الدويش على المشهد الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن