صراع خلافة المهيدب في النصر .. "ميول هلالية" ترعب الجماهير وعضو يشعل المنافسة

تاريخ النشر: 11/09/2024
1080
منذ أسبوع

يظل الحديث عن رئاسة نادي النصر هو الشغل الشاغل حاليًا لجماهير العالمي خلال الأيام الأخيرة، خاصة بعد غموض الموقف عقب رحيل رئيس الشركة غير الربحية ابراهيم المهيدب.

رحيل ابراهيم المهيدب لم يكن بالأمر السهل على جماهير النصر التي طالبت بسرعة تعيين رئيس جديد يلبي طموحات وتطلعات عشاق ومحبي مدرج الشمس.

الساعات الأخيرة أبرزت ظهور ثلاثة مرشحين لخلافة المهيدب على منصب رئاسة النصر، حيث تصدر مقرن المقرن رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة قائمة المرشحين إلى جانب كل من تركي التميمي عضو مجلس الإدارة الحالي وأيضًا معتز المزروع العضو السابق لمجلس الإدارة.

وتصدر المقرن جاء بسبب غضب قطاع كبير من مشجعي نادي النصر من ترشحه، بسبب ميوله الهلالية على حد وصف الجماهير النصراوية، والتي ظهر جزء منها بعد حصول الهلال على المركز الثاني ببطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

السبب الثاني وراء غضب جماهير النصر من ترشح المقرن، هي أنها لا تريد انشقاق آخر داخل دائرة صناعة القرار في النادي، بعد الحديث عن ميول هلالية لرائد اسماعيل المدير التنفيذي في وقت سابق بسبب عمله كرئيس مجلس إدارة لشركة طيران راعية لنادي الهلال.

رد رائد اسماعيل لم يعجب قطاع عريض من جماهير النصر، بالرغم من أنه أوضح دوره والذي يقتصر على وضع سياسات العمل في الشركة وما شابه، دون التدخل في قرارات الرعاية.

جماهير النصر تريد رئيس بصلاحيات تمنحه قرارات حاسمة تخدم مصلحة العالمي، بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق الأول لكرة القدم وابتعاده عن البطولات إلى جانب التخبطات التي صاحبت ملف الصفقات في الميركاتو الصيفي الأخير.

حمل تطبيق سعودي الآن