السعودية ضد الصين .. لاجامي يسجل في مرمى الاخضر وطرد كنو

تاريخ النشر: 10/09/2024
855
منذ 6 أيام
أول تعليق من محمد كنو على فوز السعودية

حصل محمد كنو، لاعب المنتخب السعودي، على طرد مباشر من المباراة التي تجمع بين الأخضر السعودي ومنتخب الصين، في اللقاء الذي يجمع بينهم ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

حصل محمد كنو، لاعب المنتخب السعودي، على طرد مباشر من المباراة التي تجمع بين الأخضر السعودي ومنتخب الصين، في اللقاء الذي يجمع بينهم ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وشهدت المباراة حالة نقاش حادة بين لاعبي المنتخب السعودي وحكم مباراة اليوم، بعد حصول محمد كنو، على الكارت الأحمر، عقب تدخل عنيف على لاعب المنتخب الصيني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

عصام الشوالي يسخر من مانشيني

انتقد المعلق التونسي، أداء الدفاع السعودي، خلال مباريات الأخضر، موضحا أن الأخضر يعاني في الفترة الأخيرة، حيث تهتز شباكه بالأهداف في جميع المباريات.

وأشار الشوالي، إلى أنه رغم تولي مانشيني تدريب المنتخب السعودي، إلا أن خط دفاعه يعاني في المباريات، رغم أن المدرسة الإيطالية معروفة بالقوة والصلابة الدفاعية.

وسجل المنتخب الصيني، الهدف الأول في شباك السعودية في الدقيقة 14، عن طريق علي لاجامي "هدف ذاتي".

يذكر أن مانشيني يواجه انتقادات لاذعة من جانب الجماهير وبعض الإعلاميين، بسبب عدم تحقيق النتائج الإيجابية، وخروجه المبكر مع الأخضر من دور الـ 16 لبطولة كأس آسيا أمام كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى تعثره أمام إندونيسيا في مباراة الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

سعود عبد الحميد يبعد سلطان الغنام عن مركزه مع السعودية ضد الصين

نجم النصر: سامي الجابر ليس أسطورة للكرة السعودية أو الهلال 

حمل تطبيق سعودي الآن