فيديو | السعودية ضد الصين .. فرص سالم الدوسري تستفز جماهير الأخضر

تاريخ النشر: 10/09/2024
389
منذ أسبوع
شاهد سالم الدوسري يستفز غضب جماهير الأخضر

أثار نجم المنتخب السعودي وفريق الهلال سالم الدوسري غضب جماهير الأخضر، خلال مباراة الصين والتي تقام حاليًا في تصفيات كأس العالم 2026 عن القارة الآسيوية.

وتشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله قبل دقائق من نهاية المباراة، حيث سجل قادش هدف الأخضر، فيما سجل على لاجامي هدف التنين الصيني بالخطأ في مرماه.

وتلقى محمد كنو لاعب وسط الأخضر بطاقة حمراء عقب تشجيل التنين الصيني هدف التقدم، حيث شهدت المباراة حالة نقاش حادة بين لاعبي المنتخب السعودي وحكم مباراة اليوم، بعد حصول محمد كنو، على الكارت الأحمر، عقب تدخل عنيف على لاعب المنتخب الصيني.

وأثار الدوسري غضب جماهير الأخضر حيث أضاع العديد من الفرص خلال لقاء اليوم ضد الصين، حيث هاجمته الجماهير بسبب أنانيته وعدم التعاون مع زملاؤه خلال المباراة، مما أضاع فوز مريح كان الأخضر في حاجة ماسة له، كان أبرزها انفراد شبه تام كان بإمكانه التمرير، لكنه آثر التصويب من زاوية صعبة، حيث أطاح بالكرة في العارضة.

وتعثر منتخب السعودية أمام إندونيسيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، بهدف لكل فريق، على ملعب الجوهرة المشعة، بينما تعرض المنتخب الصيني لخسارة ثقيلة بسباعية نظيفة من اليابان.

اقرأ أيضا

تعليق ناري من البكيري على تشكيل الأخضر السعودي .. انتهت مهمة الفشل

السعودية ضد الصين.. تعادل إيجابي يهدد مشوار الأخضر ويضع مانشيني في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن