ميسي يصيب قد يتسبب في انتهاء موسم نجم أرسنال 

تاريخ النشر: 10/09/2024
154
منذ أسبوع
وداع ميسي

عاد النرويجي مارتن أوديجارد لاعب وسط أرسنال الإنجليزي للعاصمة لندن، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب بلاده ضد النمسا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض أوديجارد في الدقيقة "75" من عمر اللقاء،  لضربة قوية على مستوى الكاحل، بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي الفريق النمساوي.

وغادر أوديجارد ملعب المباراة في حالة بكاء شديدة هقب الإصابة مباشرة، حيث لم يستطيع أن يمشي على قدمه بشكل طبيعي، إلا بمساعدة الجهاز الطبي المساعد لمنتخب النرويج.

وتم التقاط عدد من الصور لقدم أوديجارد، والتي وضعها في جبيرة طبية، خلال لحظة صعوده للطائرة في طريق العودة نحو فريق أرسنال.

وتأتي إصابة أوديجارد قبل مواجهة أرسنال المنتظرة ضد توتنهام يوم الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يستطيع أوديجارد المشي إلا بمساعدة "العكازين"، وهو ما يشير لقوة الإصابة، واحتمالية غيابه عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

وأشارت تصريحات مدرب منتخب النرويج إلى أن إصابة مارتن أوديجارد سيئة للغاية، حيث تشير التقارير الطبية الأولية لمعاناته من التواء في الكاحل.

وتعد إصابة أوديجارد مشابه للضربة التي تعرض لها ليونيل ميسي قاد منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا، والتي غاب على أثرها عن الملاعب لما يزيد عن شهرين ونصف حتى الأن.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يرعب الهلال والنصر بعد رفض أرسنال .. تطور إيجابي لصفقة من العيار الثقيل

أرسنال يصدم العالم بالتعاقد مع رحيم سترلينج في مفاجأة لا تصدق

حمل تطبيق سعودي الآن