تعليق مثير من مدرب الاتحاد بسبب حسن كادش بعد مباراة السعودية ضد الصين

تاريخ النشر: 11/09/2024
202
منذ أسبوع
تعليق مثير من مدرب الاتحاد بسبب حسن كادش بعد مباراة السعودية ضد الصين

أشاد الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لنادي الاتحاد، بالمستوى المميز الذي قدمه حسن كادش، مدافع العميد، في المباراة التي جمعت بين المنتخب السعودي والمنتخب الصيني، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وتمكن حسن كادش من قيادة الأخضر السعودي بتسجيله هدفين منحت المنتخب الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب المنتخب الصيني، في المباراة التي أقيمت على ملعب الآخير، ضمن لقاءات الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة، والتي خاض أغلبها الأخضر بعشر لاعبين بعد طرد محمد كنو.

وقال بلان خلال حديثه مع لاعبي الاتحاد في تدريبات الفريق الجماعية، عن المستوى المميز الذي قدمه مدافع العميد، مع الأخضر السعودي في مباراة الصين، مساء أمس: "كادش سجل هدفين يا رفاق، إنه مهاجم وليس مدافع".

واستطاع المنتخب السعودي اقتناص فوز صعب على حساب المنتخب الصيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتمكن المنتخب الصيني من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعدما سجل علي لاجامي، هدف ذاتي في مرمى الأخضر عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل حسن كادش بهدف للمنتخب السعودي عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ثم عاد كادش ليحسم المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة

اقرأ أيضا

تجربة اليابان تغري سعد الشهري لخلافة مانشيني في تدريب السعودية

السعودية ضد الصين.. تعادل إيجابي يهدد مشوار الأخضر ويضع مانشيني في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن