نيمار ينتفض لإنقاذ تاريخ البرازيل .. ثورة جماهيرية تجبر نجم الهلال على العودة سريعا

تاريخ النشر: 11/09/2024
179
منذ أسبوع

سادت حالة كبيرة من الغضب داخل الشارع الكروي البرازيلي، بعد تعرض راقصي السامبا للهزيمة أمام منتخب باراجواي بهدف دون رد، ضمن لقاءات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وتعتبر تلك الهزيمة هي الرابعة للمنتخب البرازيلي آخر 5 مباريات خاضها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، والتي تعد سابقة أولى من نوعها في تاريخ السامبا.

وبدأ الحديث يتردد بقوة داخل الشارع الكروي البرازيلي، عن ضرورة عودة نيمار مرة آخرى، عقب نهاية فترة البرنامج التأهيلي الذي يخوضه اللاعب؛ من أجل مساندة السامبا مرة آخرى في العودة للمستوى المعهود.

وأكد وريفال جونيور، المدير الفني للمنتخب البرازيلي على أهمية نيمار، حيث أشار إلى أنهم في تواصل مباشر مع الطاقم الطبي في نادي الهلال من أجل متابعة حالة اللاعب، تمهيدًا لعودته.

وقال فيتور سيرجيو، الإعلامي البرازيلي، أنه يجب عليهم انتظار نيمار، حتى لو كان اللاعب لا يشارك منذ مدة كبيرة، لافتا النظر إلى أن البعض يكره نيمار لأسباب غير كروية، ومشيرًا إلى أن البرازيل بحاجة إلى نيمار.

وأضاف دانيلو، قائد المنتخب البرازيلي، أنه يتواصل مع نيمار باستمرار للاطمئنان على حالته الصحية، وطالب الاعلام بضرورة التركيز على المجموعة الحالية، فالمنتخب ليس بحاجة إلى نيمار.

وكانت هناك انتقادات واسعة لنيمار خلال الفترة الماضية؛ بسبب الفترة الكبيرة التي استغرقها خلال البرانامج التأهيل، حيث قاربت الإصابة على عام كامل، منذ أكتوبر الماضي.

بجانب ذلك، كانت هناك مطالبات بضرورة ابعاد نيمار عن الطبيب الخاص به، بسبب المدة الطويلة في البرنامج التأهيلي، والتعامل مع الطبيب الخاص بنادي الهلال.

وقرر نادي الهلال اسقاط اسم نيمار من قائمة الفريق المحلية، بسبب عدم جاهزيته بشكل كامل للمشاركة في المباريات، حيث أنه من المتوقع أن يتم تسجيل اللاعب في يناير القادم.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة القادمة، تحديد الموعد النهائي لعودة نيمار، للمشاركة مع آخرى في التدريبات الجماعية للنادي الهلال، من أجل استرجاع الحالة البدنية؛ استعدادا للمنافسات

اقرأ أيضا

صحف السعودية | كانسيلو يشارك في تدريبات الهلال ونيوم يتعاقد مع نجم الشباب

خيارات النصر بعد صدمة الهلال .. ثنائي الاتحاد ونجم الرياض ينقذون صيفية العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن