مانشيني يحرم النصر من هيرفي رينارد .. قنبلة تزلزل الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 12/09/2024
1481
منذ أسبوع
مانشيني يحرم النصر من هيرفي رينارد .. قنبلة تزلزل الوسط الرياضي

فجر الإعلامي الرياضي بتال القوس، مفاجأة مدوية عن مستقبل الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، بعد المطالبات بإقالته من تدريب الأخضر في ظل المستويات الفنية المتواضعة التي يقدمها منذ توليه المسئولية.

وكان مانشيني قد تعرض لانتقادات عنيفة، بعد مباراتي إندونيسيا والصين، حيث تعثر في الأولى وتعادل على ملعب الجوهرة المشعة، وحقق انتصارا صعبا أمام التنين الصيني في الدقائق الأخيرة، خلال مواجهتي التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

نتائج مباراتي السعودية ضد إندونيسيا والصين في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال 

السعودية ( 1 - 1 ) إندونيسيا في ملعب الجوهرة المشعة

الصين ( 1 - 2 ) السعودية في ملعب داليان

عودة رينارد إلى منتخب السعودي

كشف القوس خلال تصريحات تليفزيونية في برنامجه "في المرمي" المذاع على قناة العربية، أن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، ومنتخب السعودية السابق، تلقى اتصالات ، لاستطلاع رأيه بشأن إمكانية عودته مجددا لتدريب الأخضر السعودي، في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، بديلا للإيطالي روبرتو مانشيني.

وفجر مفاجأة عن تلقي رينارد عرضا من نادي النصر، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وبدأ في مشاورات مع جهازه المعاون، تمهيدا لوصول العرض الرسمي من النادي الأصفر.

يذكر أن لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، يواجه انتقادات، ومطالبات جماهيرية بضرورة رحيله وإقالته في ظل عدم تقديمه للمستويات المميزة مع الفريق، وخسارته لكافة البطولات المحلية التي شارك فيها منذ الموسم الماضي. 

اقرأ أيضا

قبل أن تقع الفأس في الرأس.. مطالبة بإقالة مانشيني من تدريب الأخضر

إصابة العويس.. مانشيني يكشف عن أزمة مواجهة الصين

حمل تطبيق سعودي الآن