الهلال يحسم مستقبل نيمار رسميا

تاريخ النشر: 13/09/2024
1185
منذ 6 أيام
نيمار

قرر في مفاجأة غير متوقعة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، استبعاد مهاجم فريقه نيمار جونيور دا سيلفا من قائمة الزعيم في الدوري السعودي هذا الموسم.

وفشل نيمار مؤخرا، في اختبارات الثبات والتوازن، والتي تؤجل عودته للملاعب لعدة أشهر أخرى، وبالتالي صعوبة مشاركته مع الهلال في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويعاني نيمار منذ شهر أكتوبر من العام الماضي، من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث خضع اللاعب لجراحة وتأهيل في الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل.

وكان خيسوس قد استقر في الفترة الماضية، على قيد نيمار في قائمة الهلال المحلية المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، بدلا من مواطنه رينار لودي.

وبحسب صحيفة "الجزيرة"، فأن مصادر من داخل إدارة الهلال، كشفت بأنه تم حسم الأمر، باستبعاد نيمار من قائمة الفريق في دوري روشن، وتسجيل لودي بدلا منه.

ومن المتوقع أن يتم إعادة النظر في الأمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، خاصة مع جاهزية نيمار وقتها، واحتمالية إبرام صفقة أجنبية أخرى.

ويمتلك الهلال في قائمته المحلية الفرصة لتسجيل 8 لاعبين أجانب فقط، مع امكانية ضم لاعب أجنبي أخر تحت السن، وهو ما ينتظره المدرب البرتغالي خيسوس خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

عاجل| نيمار يعود إلى الملاعب في المباراة الملعونة.. تحذيرات وإحباط هلالي

الهلال يربك أندية دوري روشن بتسجيل نيمار رسميا !

حمل تطبيق سعودي الآن