سعود عبدالحميد ضحية الاحتراف المبكر أم رهان على المستقبل؟ تحليل انتقال مثير للجدل

تاريخ النشر: 15/09/2024
204
منذ 6 أيام
سعود عبدالحميد ضحية الاحتراف المبكر أم رهان على المستقبل؟ تحليل انتقال مثير للجدل

تحدث الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، رئيس نادي الهلال السابق، عن عدم مشاركة سعود عبدالحميد، مع نادي روما الإيطالي حتى الآن منذ انتقاله إلى ذئاب العاصمة في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «‘إكس»: "اشتكى مدرب المنتخب من أن لاعبي المنتخب لا يلعبون أساسيين في أنديتهم وأن هذا أدى الى تراجع أداء المنتخب".

وأضاف رئيس نادي الهلال السابق في حديثه: "فتم أخذ سعود عبدالحميد الذي يلعب أساسيًا في الهلال قبل انتهاء عقده، سعود كان يلعب بشكل دائم في ناديه والذي يلعب اسبوعيًا مع 8 محترفين أجانب في ناديه على مستوى عالٍ وأمام أندية بها 8 لاعبين أجانب على مستوىً عالٍ أيضًا فتم نقله ليكون احتياطيًا في ناديه الجديد روما".

وتابع رئيس نادي الهلال السابق: "أنا مع احتراف اللاعبين السعوديين في دوريات قوية في أوروبا ولكن ليس الذين يلعبون بشكل أساسي في أنديتهم، سيما أن الدوري السعودي قوي بكل الأسماء التي استقطبت له فالإستفادة من الإحتكاك مع لاعبين بمستوى كبير حاصلة في الدوري السعودي".

وفي ختام حديثه قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز: "ولا أقول ما سبق لإعادة فتح موضوع سعود فسعود ذهب والله يوفقه - طارت الطيور بارزاقها- وانما أقوله للإستفادة من هذا مستقبلًا..ينبغي التركيز في الإحتراف الخارجي على اللاعبين صغار السن والإحتياطيين في أنديتهم وترك اللاعبين السعوديين الآخرين المميزين الذين يلعبون أساسيين في أنديتهم، وهذا لمصلحة المنتخب".

ويذكر أن سعود عبدالحميد لم يشارك في مباراة اليوم، التي جمعت بين روما ضد نادي جنوى، والتي جمعت بينهم ضمن منافستهم في الدوري الإيطالي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

عقب مباراة الرياض.. إعلامي يستفز جمهور الهلال لهذا السبب !!

خيسوس يكشف كواليس فوز الهلال على الرياض ويختار اللاعب الأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن