فهد المولد .. " هدف واحد " صنع المجد | تفاصيل لا تنسى

تاريخ النشر: 16/09/2024
311
منذ 3 أيام
فهد المولد

رغم تراجع نجومية فهد المولد نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي في الأونة الأخيرة إلا أنه يملك تاريخا ذهبيا لا ينسى في عالم الكرة السعودية سطر به اسمه بأحرف من الذهب الخالص.

فهد المولد في الذاكرة دائما

ونجح فهد المولد في صناعة التاريخ البارز له كلاعب كبير في المنتخب السعودي عندما ساهم في حسم الأخضر بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

ولا أحد ينسى رحلة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2018 عندما سجل فهد المولد أهم أهداف منتخب الأخضر في رحلته المونديالية بالتصفيات وهز به شباك منتخب اليابان وهو الهدف الذي منح الأخضر بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

وساهم هدف فهد المولد في ليلة 5 سبتمبر 2017 في إعادة المنتخب السعودي مرة أخرى إلى عالم المونديال بعد غياب كما فتح له باب الطريق إلى نيل شرف خوض تجربة احتراف أوروبية.

ويملك فهد المولد تجربة احترافية جرت في النصف الثاني من موسم 2017-2018 وكانت رفقة ليفانتي في الدوري الإسباني وشارك معه وذلك لاكتساب خبرات اللعب في أوروبا قبل كأس العالم. وتمثل تصفيات كأس العالم بشكل عام نقطة بيضاء في رحلة فهد المولد مع المنتخب السعودي وهو أحد أبرز العناصر التي قادت "الأخضر" للعبور إلى نهائيات كأس العالم في 2018 و2022، بتسجيل 8 أهداف وصناعة 3 في 24 مباراة خاضها بتصفيات المونديال عبر تاريخه كلاعب .

فهد المولد تاريخ ذهبي في الاتحاد بجانب المنتخب السعودي عاش فهد المولد رحلة أخرى تاريخية رغم عدم تحقيقه لقب بطل الدوري السعودي خاصة في ظل تميزه بالمهارة وتسجيل الأهداف في فترة كان الاتحاد فيها بعيدا عن منصة التتويج على صعيد بطولة الدوري السعودي .

ويملك فهد المولد مسيرة ذهبية مع اتحاد جدة خلال الفترة من 2011 حتى 2022، مسجلا 80 هدفا وصنع 43 هدفا بتمريرات مباشرة في 249 مباراة بكافة المسابقات وهو ما صنع شعبيته في قلوب جماهير الاتحاد لسنوات طويلة وتعتبره رمزا هاما في مسيرة العميد .

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

تصريحات هامة من رئيس الشباب عن فهد المولد بعد الفوز على القادسية

أول تعليق من ميسي على عودته الأسطورية لمباريات إنتر ميامي 

حمل تطبيق سعودي الآن