"هاتريك بنزيما" .. الاتحاد يقسو على الوحدة بسبعة أهداف في دوري روشن

تاريخ النشر: 15/09/2024
166
منذ 3 أيام
كريم بنزيما

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق فوز عرض على حساب نادي الوحدة بنتيجة ( 7 - 1)، في المباراة التي جمع بينهم على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

أفتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما، النتيجة لصالح نادي الاتحاد بهدف أول في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، قبل أن يضاعف الجزائري حسام عوار النتيجة لصالح العميد بهدف ثاني في الدقيقة الثالثة عشر من زمن الشوط الأول، ثم قلص يوسف أيمن النتيجة لصالح الوحدة بهدف أول في الدقيقة 31.

وقبل نهاية الشوط الأول منح فابيينو التقدم لنادي الاتحاد بهدف ثالث في الوقت بدل من الضائع من الشوط الأول، عن طريق رأسية رائعة، ثم عاد بنزيما ليضيف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 46 من زمن المباراة، قبل أن يضيف فواز آل صقور النتيجة بهدف خامس في الدقيقة 55، وصالح الشهري السادس في الدقيقة 86، ثم أختتم بنزيما بهدف سابع بالدقيقة 89.

وبتلك النتيجة، أرتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 9 في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، ثم يأتي نادي الهلال بالمركز الثاني بنفس عدد النقاط، مع فارق الأهداف لصالح العميد الذي سجل 10 أهداف، بينما سجل قلعة الزعيم 9 أهداف فقط.

ويلتقى نادي الاتحاد في الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي، مع نظيره نادي الهلال، في قمة منتظرة بين الفريقين، وذلك السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري، حيث ستحدد المباراة بنسبة كبيرة شكل الصراع على لقب دوري روشن الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

العيسى ينذر الهلال والاتحاد.. مفاجأة مدوية تهز دوري روشن في الشتوية

المدرب ما هو سهل .. تحذير شديد اللهجة إلى الاتحاد قبل مباراة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن