تصريحات نارية من لوران بلان قبل القمة المنتظرة أمام الهلال .. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 15/09/2024
1476
منذ 3 أيام
لوران بلان

أعرب المدرب الفرنسي، لوران بلان، المدير الفني لنادي الاتحاد، عن سعادته البالغة بالفوز في مباراة اليوم بين فريقه ونادي الوحدة بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق فوز عرض على حساب نادي الوحدة بنتيجة ( 7 - 1)، في المباراة التي جمع بينهم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال بلان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "سعيد جدا لكل ما حدث الليلة، تدربنا بشكل جيد قبل هذه المواجهة، وقلت للاعبين أتمنى مشاهدة ما شاهدت منكم في التحضيرات".

وأضاف المدير الفني لنادي الاتحاد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "قلت للاعبين بين الشوطين، إذا أردتم احترام النادي والجماهير عليكم مواصلة العمل والتسجيل وهذا ما حدث في الشوط الثاني". 

وتابع المدير الفني لنادي الاتحاد تصريحاته قائلًا: "دربت الفريق في الدوري 3 مواجهات نعرف أن هناك فرق قوية، ومباراة الهلال سنلعب أمام أفضل فريق في الشرق الأوسط ونعرف ما علينا فعله هذا الأسبوع".

وأختتم المدرب الفرنسي تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلًا: "هذا الجمهور عاشق جدا والأكبر دعما، شاهدت دعمهم ونحن كاتحاديين ندرك قيمة هذا المدرج وكل خصم يعرف ذلك عندما يواجهنا".

يلتقي نادي الاتحاد مع نظيره نادي الهلال، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، في المباراة القادمة، والتي ستكون السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وذلك برصد 9 نقاط، ثم يأتي نادي الهلال بالمركز الثاني في جدول الترتيب بنفس عدد النقاط، ولكن بفارق الأهداف لصالح العميد الذي سجل 10 أهداف، بينما سجل لاعبو قلعة الزعيم 9 اهداف.

اقرأ أيضا

المدرب ما هو سهل .. تحذير شديد اللهجة إلى الاتحاد قبل مباراة الوحدة

هاتريك بنزيما .. الاتحاد يقسو على الوحدة بسبعة أهداف في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن