دعوة ذهبية لمشاركة إنتر ميامي بقيادة ميسي في كأس العالم للأندية 

تاريخ النشر: 16/09/2024
219
منذ 3 أيام
ميتروفيتش وميسي - الهلال وإنتر ميامي

بات النجم الأسطوري ليونيل ميسي قائد ومهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، مرشح بقوة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، والذي سيقام صيف العام المقبل بالولايات المتحدة.

وسيشارك في كأس العالم للأندية بشكله الجديد 32 فريقا من مختلف قارات العالم، حيث ضمنت أندية مونتري، باتشوكا، كلوب أمريكا، سياتيل ساوندرز المشاركة عن قارة أمريكا الشمالية.

وسبق أن توج ليونيل ميسي بلقب كأس العالم للأندية في 3 مناسبات سابقة مع برشلونة الإسباني في أعوام 2009، 2011، 2015.

وعاد ميسي مؤخرا للمشاركة مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي بعد غياب أكثر من 105 يوما، حيث سجل هدفين وصنع أخر في شباك فيلادلفيا يونيون.

وكشف الصحفي الأرجنتيني الشهير "جاستون إيدول" في بث مباشر له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن وجود احتمالية لمشاركة ميسي في مونديل الأندية 2025.

وأشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لم يحدد بعد هوية ممثل الولايات المتحدة في مونديال الأندية، سواء بطل درع المشجعين "الأعلى حصدا للنقاط"، أم بطل الدوري الأمريكي عقب مرحلة "البلاي أوف".

ويعد إنتر ميامي حاليا الأقرب لحصد لقب درع المشجعين خاصة أنه يتصدر دوري القسم الشرقي برصيد (62) نقطة، بينما يتصدر لوس أنجلوس جالاكسي دوري القسم الغربي برصيد (55) نقطة.

وضمن إنتر ميامي أيضا التأهل لمرحلة "البلاي أوف" والتي سينافس فيها على لقب بطل الموسم، بكونه متصدر دوري القسم الشرقي بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

اقرأ أيضا

ميسي يصيب قد يتسبب في انتهاء موسم نجم أرسنال 

فيديو| سواريز يبكي من رسالة ميسي ونيمار في مباراة اعتزاله دوليا

حمل تطبيق سعودي الآن