مباريات يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.. المواعيد والقنوات الناقلة 

تاريخ النشر: 16/09/2024
137
منذ يومين
مباريات يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.. المواعيد والقنوات الناقلة 

تنطلق يوم غدا الثلاثاء مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد، مع إلغاء دور المجموعات، وتبديله بنظام الدوري من دور واحد.

وتتضمن قواعد دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد، تأهل الأندية أصحاب المراكز الـ8 الأولى للدور ثمن النهائي، على أن تخوض الفرق من التاسع حتى الـ24 دور إقصائي للتعرف على هوية الـ8 فرق الأخرى المتأهلة.

وسيفتتح يوفنتوس الإيطالي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، عندما يستقبل آيندهوفن الهولندي على ملعب آليانز ستاديوم.

وفي التوقيت ذاته سيلتقي يونج بويز السويسري مع أستون فيلا الإنجليزي، بينما يستقبل بايرن ميونخ الألماني في العاشرة مساء مع دينامو زغرب الكرواتي على ملعب أليانز أرينا.

وسيلتقي ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مع ضيفه شتوتجارت الألماني، وفي مباراة القمة سيلعب ميلان الإيطالي في ملعبه سان سيرو مع ضيفه ليفربول الإنجليزي.

وتختتم مباريات يوم الثلاثاء في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا، بلقب سبورتنج لشبونة البرتغالي على ملعب الأنوار مع ضيفه ليل الفرنسي.

وسيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر مجموعة قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

 

حمل تطبيق سعودي الآن