برشلونة في كارثة أمام موناكو.. "حل وحيد ينقذ فليك"

تاريخ النشر: 16/09/2024
134
منذ يومين
برشلونة في كارثة أمام موناكو.. حل وحيد ينقذ فليك

يواجه الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أزمة كبرى خلال مواجهة فريقه المنتظرة ضد موناكو الفرنسي في افتتاح مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وفقد فليك في الساعات الأخيرة، خدمات لاعب الوسط المتألق داني أولمو بعد الإصابة في العضلة ذات الرأسين التي تعرض لها في مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني.

وسيغيب داني أولمو عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع، ما يعني غيابه عن أكبر من 6 مباريات خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك هانز فليك حاليا 3 لاعبين فقط في خط الوسط "بيدري، مارك كاسادو، بالإضافة لبابلو توري"، مع شكوك حول موعد عودة الهولندي فرينكي دي يونج.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن هانز فليك قد يستعيد في لقاء موناكو يوم الخميس، لاعب الوسط فيرمين لوبيز، والذي إصيب قبل أسبوعين في بداية فترة التوقف الدولي.

ومن الممكن أيضا أن يضم فليك لقائمة برشلونة في لقاء موناكو المهاجم أنسو فاتي العائد في الأسبوع الأخير للملاعب، بعد شهرين من غياب بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في فترة التوقف الدولي.

وسيعمل برشلونة في الأيام المقبلة، على استعادة خدمات ثنائي وسط الميدان فرينكي دي يونج، وبابلو جافي بعد مشاركتهما في التدريبات الجماعية مؤخرا.

اقرأ أيضا

رسميا| برشلونة يعلن غياب داني أولمو لمدة 5 أسابيع

أنشيلوتي يقلل من مستوى برشلونة المبهر بتصريح مثير للجدل 

حمل تطبيق سعودي الآن