رد رسمي من زيدان على تدريب النصر .. ومفاجأة كلوب

تاريخ النشر: 17/09/2024
1220
منذ يومين
النصر

يشهد نادي النصر حالة من عدم الاستقرار والنتائج المتذبذبة، مما دفع الجماهير والنقاد إلى المطالبة بتغيير جذري في الجهاز الفني للفريق، فبعد أن كانت آمال جماهير العالمي معلقة على المدرب كاسترو، يبدو أن تلك الآمال قد تبددت، وباتت الأصوات تطالب برحيله.

وفي هذا الصدد يقول عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي: "النصر يحتاج لعاصفة فنية تقتلع الحالة الحالية، فقصة السيد كاسترو والنصر فشلت ولم يعد بينه وبين النصر نجاح وعلى مسيري النصر سرعة الحل".

وأضاف العصيمي في تغريدة عبر «إكس»: "من الحلول تكليف السيد سعد الشهري وعدم الاستعجال إلا ببديل مناسب، بحسب الأخبار الخارجية فإن السيد كلوب سيكون متاح بعد شهرين وأتمنى فتح خط معه ومواصلة ذلك".

وكشف الإعلامي القريب من النصر، عن رفض الفرنسي زين الدين زيدان، تولي المسئولية الفنية للنادي العاصمي، نظرا لعدم وجود أي نية لديه في التدريب بالشرق الأوسط.

وفشل النصر في تحقيق الفوز بمباراة أمس أمام نادي الشرطة العراقي، بعدما انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وسط أداء هزيل من جانب الفريق السعودي.

وكان النصر قد فشل في تحقيق الفوز كذلك في آخر مباراة له بدوري روشن السعودي، بعدما تعادل الفريق في الدقائق الأخيرة أمام الأهلي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا

بو عمر يعتذر وفالكونز يصدر بيانه الرسمي بعد تصعيد النصر.. حذف الصورة

مفاجأة مدوية عن إقالة كاسترو من النصر .. يستعد لمواجهة الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن