إقالة كاسترو من النصر .. مفاجأة كلوب وتسريب خطير عن سر مفاوضات بيولي

تاريخ النشر: 17/09/2024
392
منذ يومين

يشهد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفترة الحالية حالة من التخبط الفني، في ظل الأنباء المتداولة عن رحيل البرتغالي لويس كاسترو، والبديل له بين الثلاثي زيدان وكلوب وبيولي.

وظهرت تقارير صحفية قبل مباراة النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن، تشير إلى نية إدارة الفريق إقالة كاسترو، عقب نهاية المباراة المرتقبة بينهما، وتعيين الإيطالي ستيفانو بيولي.

وهو الأمر الذي علق عليه بيولي بغض شديد مؤكدًا في المؤتمر الصحفي آنذاك على استمراره بمنصبه كمدير فني لنادي النصر، خلال المنافسات المقبلة، واستمر حتى لقاء الشرطة العراقي أمس.

وبعد التعادل المخيب للأمال في مباراة أمس، طالبت جماهير النصر، بجانب مجموعة من الإعلاميين المنتمين للنادي بضرورة إقالة كاسترو من منصبه والتعاقد مع بديل له، حتى يتم إنقاذ ما يمكن انقاذه.

وذلك ما آثار حفيظة كاسترو، الذ رد بغض شديد على أحد الصحفيين عند سؤاله عن رحيله من منصبه عقب النتائج المتدنية التي حققها الفريق تحت قيادته، مؤكدًا على استمراره ولم يتم إبلاغه بإقالته.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم شهد موقف كاسترو نطورات جديدة، حيث ذكرت بعض المصادر المقربة من إدارة نادي النصر، أنه تم الاتفاق رسميا مع الإيطالي بيولي لتدريب الفريق خلفًا لكاسترو.

وذكرت المصادر ذاتها أن المدير الجديد لنادي النصر سيخوض أول مباراة له، يوم الجمعة المقبلة الموافق 20 سبتمبر 2024، أمام نادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن.

في المقابل الوكيل الشرقاوي المفوض من جابرييل جيفريدا، وكيل المدرب الإيطالي، يحاول تسويق المدرب لنادي النصر، كما أن هناك من يدعم هذا إعلاميا، ونشر الاخبار أنه وقع لنصر، وللعلم "بيولي "لم يوقع إلى هذه اللحظه مع نادي النصر، كما ذكرت تقارير مؤخرًا.

في الوقت نفسه رفض الفرنسي زين الدين زيدان تدريب نادي النصر، حيث يرفض المدرب مبدئيًا خوض أي تجربة تدريبية في منطقة الشرق الأوسط في الوقت الحالي.

بينما طالب البعض بضرورة الانتظار شهرين من أجل التعاقد مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، الذي سيكون متاح في تلك الفترة. 

وفي النهاية تترقب جماهير نادي النصر، قرارات مجلس الإدارة فيما يخص الجهاز الفني، وذلك قبل المباريات الهامة المقبل عليها الفريق داخل دوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

اقرأ أيضا

النصر ضد الأهلي .. كاسترو ويايسله في صراع الهروب من الإقالة وأزمات تهدد متعة الكلاسيكو

صحف السعودية | محرز يورط الأهلي قبل صدام النصر وخيسوس يفاجئ نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن