لابورت يصدم النصر بتصريحات نارية .. ويكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 17/09/2024
990
منذ يومين
لابورت

تحدث الإسباني إيمريك لابورت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تجربته الاحترافية مع العالمي، منذ انضمامه لصفوف الفريق في فترة الميركاتو الصيفي قبل الماضي، في عام 2023 تحديدًا. 

وقال لابورت، في تصريحات تصحفية عبر "ديلي ميل" الإنجليزية : "هناك أشياء كثيرة أنا وعائلتي نحبها هنا في السعودية، ولكنني لا أرى اننا سنبقى هنا بعد انتهاء عقدي، لأنني سأكون بعيدًا عن عائلتي الكبيرة، وهذا أمر صعب".

وأضاف لابورت في تصريحاته : "انتقالي للدوري السعودي جاء برغبة مني بسبب عدم قدرتي على البقاء في دكة البدلاء، وسوء علاقتي مع بيب جوارديولا، وأنا رجل تنافسي، وأريد اللعب كل أسبوع، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للاعب كبير، وبالطبع أفتقد الدوري الإنجليزي".

وتابع مدافع نادي النصر حديثه قائلًا : "الشكوك الإعلامية التي أتعرض لها من الإعلام الاسباني، نابعة من التحيز والتعصب، فأنا كانتي لاعب الاتحاد أثبتنا لاوروبا بأن الدوري السعودي قوي ويمنحنا القدرة على الوصول لأعلى مستوياتنا".

ووجه لابورت رسالة إلى إيفان توني، لاعب النادي الأهلي، حيث قال : "على إيفان توني لاعب الأهلي أن يحاول التكيف مع الثقافة أو سيفشل مثل هيندرسون".

وفي ختام تصريحاته مع الصحيفة الإنجليزية صباح اليوم، قال لابورت : "أحترم نادي النصر كثيرًا، ولكن أن سمحت لي الفرصة للعودة لأوروبا فمن المحتمل أن أعود".

اقرأ أيضا

المسألة ليست في الدعم .. الهلال أفضل من النصر لهذا السبب

غياب ثلاثي النصر عن مواجهة الاتفاق.. صدمة كبرى !

حمل تطبيق سعودي الآن