تعليق مثير من موسى المحياني بعد انتصار الأهلي .. ورد جماهيري عنيف

تاريخ النشر: 17/09/2024
592
منذ يومين
تعليق مثير من موسى المحياني بعد انتصار الأهلي .. ورد جماهيري عنيف

علق موسى المحياني، لاعب النادي الأهلي، والمدير التنفيذي السابق في الراقي، على الفوز الذي حققه الفريق أمام بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفاز الأهلي، بصعوبة أمام بيرسبوليس الإيراني، بهدف نظيف عن طريق فرانك كيسيه، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موسى المحياني يتحدث عن محرز وتوني

أكد المحياني في تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية، أن الأهلي حقق فوزا هاما، ونجح في أول اختبار له بالبطولة الآسيوية، موضحا أنها بداية مثالية للراقي.

وتابع المدير التنفيذي السابق في الأهلي، أن مشكلة الفريق تتمثل في التراجع بعد تسجيل هدف مبكر، وهو ما يمثل عبء كبير وضغط على المدافعين في باقي أوقات المباراة.

وأضاف، الأهلي سيكون أفضل في الفترة المقبلة، بعد انسجام إيفان توني مهاجم الفريق، بالإضافة لاكتمال جاهزية رياض محرز، خاصة أنه لا يقدم المستوى الفني المطلوب منه، كنجم وقيمة مميزة.

رد عنيف من جماهير الأهلي على موسى المحياني

أبدى قطاع كبير من جماهير الأهلي، اعتراضها على استضافة موسى المحياني عبر فضائية أبو ظبي، حيث طالب عدد منهم بمقاطعة القناة وحذفها، بسبب تواجد المسئول الذي كان أحد أسباب الهبوط إلى دوري يلو.

وكتب أحد الجماهير، أن البشر جميعها مسموح لها بالكلام عن الأهلي، إلا هذا البليد، وسيتم الاكتفاء بهذا اللفظ من باب الأدب والتقدير.

اقرأ أيضا

المحياني: أنا من أشار ببقاء هاسي وأرقام الأهلي ليست لـفريق هابط

أكبر مؤامرة ضد الأهلي والسيطرة على النفيعي.. المحياني يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن