رودري يرد على عرض ريال مدريد مباشرة أمام وسائل الإعلام 

تاريخ النشر: 17/09/2024
130
منذ يومين
رودري يرد على عرض ريال مدريد مباشرة أمام وسائل الإعلام 

رد بشكل غير مباشر النجم الإسباني رودري على رغبة نادي ريال مدريد، في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، في ظل التسريبات الأخيرة، حول دخوله قائمة اهتمامات الفريق الملكي.

ومازال يمتد تعاقد رودري مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2027، حيث يعد اللاعب الإسباني الأبرز في العالم حاليا في موقعه بوسط الميدان.

وتعاقد مانشستر سيتي مع رودري المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2024، قبل 4 سنوات قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 35 مليون يورو.

وكشف الصحفي "سام لي" في شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن ريال مدريد ينتظر نتيجة التحقيقات في الاتهامات الموجهة لمانشستر سيتي من رابطة الدوري الإنجليزي، فيما يتعلق بقضايا اللعب المالي النظيف.

ويرى ريال مدريد إذا ثبت بأن مانشستر سيتي مذنب بالفعل، وتلقى عقوبة، فستكون الفرصة أمامه متاحة من أجل التحرك لضم رودري خلال الصيف المقبل.

وعلق رودري على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه قائلا: "لدي ثلاث سنوات في عقدي، أنا ملتزم مع مانشستر سيتي ليس لدي ما أقوله، في مستقبلي".

ويعتقد ريال مدريد أن عقوبة مانشستر سيتي هي الأمل الوحيد للتعاقد مع رودري، خاصة أن الفريق الإسباني لا يستطيع منافسة بطل إنجلترا في قيمة العرض الماضي والراتب الذي يحصل عليه اللاعب.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه ويحرم ريال مدريد من صفقة عالمية

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة شتوتجارت في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن