فيديو| القائم يتحدى محمد صلاح ويحرمه من ثنائيه تاريخية في ميلان 

تاريخ النشر: 17/09/2024
122
منذ يومين
فيديو| القائم يتحدى محمد صلاح ويحرمه من ثنائيه تاريخية في ميلان 

عاند الحظ النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، من زيارة شباك ميلان الإيطالي في اللقاء الجاري بينهما حاليا على ملعب سان سيرو، في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

وتشير النتيجة حاليا لتقدم ليفربول على ميلان بهدفين لواحد في الشوط الأول من عمر اللقاء، خاصة أن النادي الإيطالي تقدم مبكرا في الدقيقة الثالثة على البداية عبر تسديدة الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

واستطاع المدافع الفرنسي كوناتي تسجيل التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة "23" من عمر الشوط الأول عبر ضربة رأسية نتيجة عرضية من ركلة ركنية.

ونجح في الدقيقة "41" الهولندي فيرجيل فان دايك من تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول من ضربة رأسية بعد عرضية من ركلة ركنية في سيناريو مكرر لهدف التعادل.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول، منع القائم الأيسر للحارس الفرنسي مايك مانيان لتسديدة محمد صلاح الصاروخية من أن تسكن الشباك.

وعاد صلاح في الدقيقة "28" من عمر الشوط الأول، ليسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء، لتصطدم بالقائم الأيسر أيضا ومن ثم قدم الحارس مانيان، لتمنع اللاعب المصري من تسجيل هدف فريقه الثاني.

ويمتلك محمد صلاح وليفربول سجل مميز في ملعب سان سيرو، بالانتصار في أخر 3 مواجهات خاضها الريدز ضد إنتر ميلان وميلان في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

برشلونة لن يتعاقد مع رافائيل لياو.. رد قاسي من ميلان 

باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع نجم إنتر ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن