بيولي في أول تدريب مع النصر .. يدعم حراسة المرمى بـ "جزائري"

تاريخ النشر: 19/09/2024
905
منذ يوم
بيولي

أعلن نادي النصر، مساء أمس الأربعاء، تعيين الإيطالي ستيفانو بيولي، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته أول أمس؛ بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة «الرياضية» أن بيولي قاد حصة تدريبية لنادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية، وبعد توقيع عقود تدريب الفريق بشكل رسمي؛ وذلك لمواصلة الاستعدادات لمواجهة نادي الاتفاق، في دوري روشن.

وذكرت الصحيفة ذاتها في نفس التقرير، أن المدرب الإيطالي استعان بالجزائري مسعود إسماعيل، مدرب حراس من قطاع الفئات السنية بنادي النصر، ليعمل معه في الفريق الأول.

وأشارت التقارير الصحفية، أنه لم يتضح بعد موقف الإيطالي بيولي من التعاقد مع مدرب حراس مرمى أجنبي، أم سيستعين بالمدرب الجزائري، خلال الفترة القادمة.

وشهدت تدريبات النصر التي قادها بيولي غياب الرباعي، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، والجناح أيمن يحيى، وعبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، ونواف العقيدي، حارس المرمى؛ بسبب الإصابة.

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره نادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، غدًا الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

اقرأ أيضا

عاجل|أنباء سارة تسعد بيولي.. موعد عودة جوكر النصر النهائي للفريق

إقالة جديدة في النصر وكاسترو لن يرحل وحيدا .. المريسل يكشف مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن