"أزمة النصر الدفاعية وتحدي جديد خارج إيطاليا" .. تصريحات مثيرة من بيولي

تاريخ النشر: 19/09/2024
168
منذ 6 ساعات
أزمة النصر الدفاعية وتحدي جديد خارج إيطاليا .. تصريحات مثيرة من بيولي

أعرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني الجديد لنادي النصر، عن سعادته البالغة بتولي القيادة الفنية للفريق، خلال الفترة القادمة، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

وقال بيولي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه داخل ملعب «الأول بارك»: "شاهدت جميع مباريات النصر هذا الموسم لكن علينا التركيز للمستقبل والفريق لديه إمكانيات تمكنه لتحقيق نتائج جيدة".

وأضاف بيولي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "سنعمل على الفريق بأكمله وعلى جميع الإمكانيات الموجود وسوف نبني اللعب ولن ننتظر لطريقة لعب الفريق الخصم".

وتابع المدير الفني الإيطالي قائلًا: "المباريات المقبلة ستعلمني قدرات الفريق وأين هي السلبيات والإيجابيات و نتمنى تقديم نتائج جيدة.أنا ابحث عن خبرة جديدة لقد دربت في إيطاليا 25 سنة والآن أريد بداية جديدة وأشكر النصر الذي لديه طموح قوي".

وأشار بيولي في تصريحاته، أنه تلقى العديد من العروض لتدريب أندية عديدة خلال الفترة الماضية، لافتًا النظر إلى أنه عرض النصر هو الوحيد الذي قام بجذبه.

وفي ختام تصريحاته، قال بيولي خلال المؤتمر الصحفي: "لقد دربت فرق كثيرة ومن الصعب بناء مسار طويل في فريق واحد وأنا هنا لأقدم شيء إيجابي لنادي النصر".

اقرأ أيضا

عاجل | تشكيل النصر الرسمي ضد الشرطة العراقي .. غياب ويسلي وأنخيلو

النصر ضد الشرطة العراقي | موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع في غياب رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن