بندر الرزيحان لـ"سعودي سبورت" .. مباراة الهلال والاتحاد صعبة .. وهذا النادي هو منافس الزعيم في الموسم الحالي

تاريخ النشر: 20/09/2024
174
منذ 10 ساعة
بندر الرزيحان لـسعودي سبورت .. مباراة الهلال والاتحاد صعبة .. وهذا النادي هو منافس الزعيم في الموسم الحالي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لخوض مباراة غاية في القوة، حينما يستضيف نادي الاتحاد، مساء الغد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن. 

ويسعى خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال لاستكمال نتائجه المميزة أمام نادي الاتحاد، بعد الفوز في جميع المباريات خلال الموسم الماضي.

وفي ضوء ذلك تواصل «سعودي سبورت» مع بندر الرزيحان، أحد أبرز لاعبي الهلال السابقين للحديث عن الكلاسيكو المنتظر بين الزعيم والعميد في دوري روشن. 

وقال الرزيحان في تصريحات خاصة لـ«سعودي سبورت» أن المباراة بين الهلال والاتحاد ستكون قوية جدًا لما يملكه الفريقان من مهاجمين مميزين، لافتًا النظر إلى أنه يتوقع أن تكون نتيجة كبيرة (4-2) أو (3-1) لصالح الزعيم.

وأضاف لاعب الهلال السابق في تصريحاته أن الهلال أجرى ميركاتو مميز في الصيف الماضي، على الرغم أنه كان يجب جلب صفقة أقل من 23 عام كبديل للبرازيلي ميشاييل، الذي رحل مؤخرًا.

وأشاد الرزيحان في تصريحاته بالعمل الكبير الذي قام به فهد المفرج وخورخي خيسيوس في التعامل مع أزمة رحيل سعود عبدالحميد، والتعاقد مع جواو كانسيلو، بجانب متعب الحربي، حيث أنهم أداروا الأزمة بكل اقتدار.

وأشار نجم الهلال السابق في تصريحاته إلى أن الدوري السعودي تطور كثيرًا في الفترة الماضية، وفقًا لخطة التطوير الموضوعة، وفقًا لتوجهيات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح الرزيحان أنه يتوقع منافسة قوية في الموسم الحالي على لقي الدوري، لافتًا النظر إلى أن الأهلي سيكون أكبر منافس لنادي الهلال، بجانب نادي الاتحاد الذي يقدم مستويات مميزة.

وفي رسالة خاصة لخيسيوس، قال الرزيحان في ختام تصريحاته، أنه يتمنى أن يكون نفس تشكيل مباراة الريان القطري، باستثناء لودي، الذي لا بد من تواجد ياسر الشهراني بدلًا منه، من أجل وضع ماركوس ليوناردو، في قائمة الفريق، التي لا تسمح سوى بـ 8 لاعبين أجانب في المباراة المحلية.

اقرأ أيضا

الهلال يعترض في اجتماع الجمعية العمومية.. إضاعة للوقت

قبل كلاسيكو الاتحاد .. الكشف عن سر نجاح خيسوس مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن