احتجاجات غاضبة في روما بعد إقالة دي روسي

تاريخ النشر: 21/09/2024
190
منذ يوم
احتجاجات غاضبة في روما بعد إقالة دي روسي

تتواصل التطورات في العاصمة الإيطالية، في أعقاب قرار إدارة نادي روما بإقالة مدرب الفريق دانييلي دي روسي قبل عدة أيام، وتعيين الكرواتي إيفان يوريتش.

وتولى دي روسي تدريب روما في النصف الثاني من الموسم الماضي، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وغادر دي روسي بحسب بيان النادي الإيطالي منصبه بسبب سوء النتائج بعد مرور 4 جولات على بداية الدوري الإيطالي.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فأن دي روسي تمت إقالته من تدريب روما، بسبب خلافاته الحادة في الأونة الأخيرة مع لينا سولوكو الرئيسية التنفيذية للنادي.

ودخل دي روسي في شجار عنيف أكثر من مرة مع لينا سولوكو بسبب تأخر صفقات الفريق، بالإضافة لرغبة السيدة الأولى في روما تطبيق بعض القواعد الجديدة في النادي، متعلقة أيضا بمشاركات اللاعبين.

وفي خطوة متوقعة، أعلنت جماهير روما مقاطعة أولى مباريات الفريق تحت قيادة إيفان يوريتش، دعما ومساندة لأسطورة النادي والمدرب الذي تمت إقالة دي روسي.

وسيتم تنظيم وقفة احتجاحية من رابطة الألتراس الخاصة بروما، قبل لقاء أودينيزي المنتظر يوم الأحد المقبل، بالإضافة لمقاطعة النصف ساعة الأولى من المباراة التي ستقام على ملعب الأولمبيكو.

وعلقت جماهير روما في قلب مركز تدريبات النادي، لافتة عملاقة كتب فيها رسالة قاسية بحسب لينا سولوكو، جاء فيها: "دانييلي دي روسي بحر روما، لينا هي شر روما".

ويضم روما بين صفوفه في الفترة الحالية، نجم المنتخب السعودي سعود عبد الحميد المنتقل من نادي الهلال بداية هذا الموسم، مقابل 2.5 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تهديد مستقبل سعود عبدالحميد في روما .. إقالة دي روسي رسميا

رسميا.. الأسطورة دي روسي أحدث مدرب في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن