صحف السعودية| كلاسيكو ناري بين الهلال والاتحاد ورقم تاريخي في فوز النصر

تاريخ النشر: 21/09/2024
149
منذ 4 ساعات

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم السبت الموافق 21 سبتمبر.

الرياضية

النصر الجديد يكبّد الاتفاق أكبر هزيمة

كتب فريق النصر الأول لكرة القدم مُجدَّدًا اسمَه على أكبر هزيمةٍ للاتفاق مع المدرِّب الإنجليزي ستيفن جيرارد، وكسِبه، مساء الجمعة في الدمام، 3ـ0 لحساب رابع جولات دوري روشن السعودي «جولة نحلم ونحقق».

الشرق الأوسط

الدوري السعودي: كلاسيكو ناري بين «هاتوا الهلالي» و«جيبوا الاتحادي»

تتجه أنظار عشاق الكرة مساء اليوم، صوب ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، حيث تجري القمة المنتظرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، التي تجمع الهلال وضيفه الاتحاد في كلاسيكو مُثير، عنوانه الانفراد بالصدارة، بعد 3 جولات مثالية للفريقين أحرزا فيها العلامة الكاملة.

الرياض

رياض محرز: أنا مريض بالتهاب في الشعب الهوائية وأحتاج إلى الراحة قليلاً

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي النجم الجزائري رياض محرز بأنه مريض بالتهاب الشعب الهوائية حالياً ويحتاج للراحة قليلاً قبل أن يصل إلى أفضل مستوياته.حيث قال عبر حسابه في منصة "إكس" بعد فوز الأهلي بأربعة أهداف على ضمك في دوري روشن السعودي"نتيجة جيدة للفريق أمام ضمك وسعيد للغاية".

عكاظ

فوز الأهلي والنصر في جولة «نحلم ونحقق»

تفوق فريق الأهلي على ضيفه ضمك بنتيجة 4/ 2، كما اكتسح النصر مضيفه الاتفاق بثلاثية نظيفة، فيما تعادل الخليج مع ضيفه الفيحاء بدون أهداف، وذلك ضمن لقاءات الجولة الـ4 لدوري روشن السعودي جولة «نحلم ونحقق».

اليوم

يُعاني من المرض .. رياض محرز يفسر سبب خروجه بين شوطي مباراة الأهلي وضمك

فسر رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على سبب خروجه خلال مباراة الأهلي وضمك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.

حمل تطبيق سعودي الآن