موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 21/09/2024
128
منذ 3 أيام
موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يشهد يوم غدا الأحد، ملعب الاتحاد قمة كروية كبرى بين مانشستر سيتي وضيفه أرسنال، في أهم مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بتحقيق العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات على انطلاق المسابقة.

وفي المقابل، يحتل أرسنال الترتيب الثاني برصيد 10 نقطة، من 3 انتصارات وتعادل وحيد، حيث حقق الانتصار في الجولة الماضية على توتنهام بهدف دون مقابل.

وتأتي هذه المباراة في أعقاب التعادل الأوروبي لكلا الفريقين في دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل سيتي مع إنتر ميلان سلبيا، وظفر أرسنال بتعادل مثير سلبي أيضا من أتلانتا.

وبات من المتوقع بحسب التصريحات الأخيرة للمدرب بيب جوارديولا، أن يشارك لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين في تشكيل مانشستر سيتي، في ظل تحسن حالته بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء إنتر ميلان الأخير.

موعد المباراة بين مانشستر سيتي وأرسنال:

ستقام مباراة قمة الدوري الإنجليزي، يوم غدا الأحد الموافق الـ22 من سبتمبر، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الاتحاد.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال:

سيتم إذاعة المباراة عبر قناة "بي أن سبورتس 1"، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة لمنطقة الخليج العربي.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي ضد أرسنال: 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جفارديول، أكانجي، دياز، ووكر.

خط الوسط: جوندوجان، كوفاسيتش.

جريليش، دي بروين، سافيو.

خط الهجوم: ايرلينج هالاند

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال ضد مانشستر سيتي: 

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليس، تيمبر.

خط الوسط: جورجينو،بارتي.

ساكا، تروسارد.

خط الهجوم: كاي هافرتز، مارتنيلي.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي: 

تواجه الفريقين من قبل في الدوري الإنجليزي في 141 مبارلة، حيث فاز مانشستر سيتي في 38 لقاء مسجلا 164 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 35 لقاء، وانتصر أرسنال في 68 مناسبة مسجلا 224 هدفا.

حمل تطبيق سعودي الآن