فليك يكشف عن وضع جارسيا في تشكيل برشلونة بعد طرده أمام موناكو

تاريخ النشر: 21/09/2024
107
منذ 14 ساعة
فليك يكشف عن وضع جارسيا في تشكيل برشلونة بعد طرده أمام موناكو

علق المدرب الألماني هانسي فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على طرد لاعبه، إريك جارسيا، أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.

وسقط برشلونة بشكل مفاجئ في ملعب لويس الثاني أمام موناكو في بداية مشوار الفريق الكتالوني، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تغيير نظامه.

وقدم برشلونة بعكس المعتاد منذ بداية الموسم تحت قيادة هانز فليك، آداء سيء للغاية ضد موناكو، حيث لم يكن الفريق قادرا على الهجوم أو الضغط بشكل جيد على المنافس الفرنسي.

ويستعد برشلونة مساء غدا الأحد لمواجهة فياريال على لاسيرميكا، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا"، والذي يتصدره الفريق الكتالوني برصيد 15 نقطة، في الجولات الخمس الماضية.

وبدأت المباراة بقوة، حيث وقع إريك جارسيا مدافع برشلونة ضحية لخطأ الحارس تير شتيجن في التمرير، والذي مرر له كرة خاطئة ليخطفها مهاجم موناكو بريل إيمبولو.

واضطر جارسيا لعرقلة مهاجم موناكو، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء مباشرة لجارسيا، الذي يلعب في محور الوسط الدفاعي، بجوار زميله مارك كاسادو.

تصريح مثير من فليك عن جارسيا

وقال هانسي فليك في تصريحات صحفية: "تحدثت مع جارسيا حول الطرد. في النهاية، عليك أن ترى ما هو الأفضل لمصلحة الفريق، وأنا الآن أراه كلاعب رقم 6. إنه في حالة جيدة وجاهز للعب كلاعب رقم 6 أو حتى كمدافع مركزي للفريق".

اقرأ أيضا

تشيلسي المبهر يكتسح وست هام بثلاثية وينافس على قمة الدوري الإنجليزي

تغريدة تثير منصة إكس.. الدويش يكشف ثغرة تمنح الهلال تفوق كاسح ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن