تصريح مثير من جوارديولا قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 22/09/2024
141
منذ 14 ساعة
جوارديولا

يشهد مساء اليوم الأحد، ملعب الاتحاد قمة كروية كبرى بين مانشستر سيتي وضيفه أرسنال، في أهم مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بتحقيق العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات على انطلاق المسابقة.

وفي المقابل، يحتل أرسنال الترتيب الثاني برصيد 10 نقطة، من 3 انتصارات وتعادل وحيد، حيث حقق الانتصار في الجولة الماضية على توتنهام بهدف دون مقابل.

وتأتي هذه المباراة في أعقاب التعادل الأوروبي لكلا الفريقين في دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل سيتي مع إنتر ميلان سلبيا، وظفر أرسنال بتعادل مثير سلبي أيضا من أتلانتا.

وبات من المتوقع بحسب التصريحات الأخيرة للمدرب بيب جوارديولا، أن يشارك لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين في تشكيل مانشستر سيتي، في ظل تحسن حالته بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء إنتر ميلان الأخير.

تصريح مثير من جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في تصريحات صحفية: "عندما تكون الكرة أقرب إلى مرماي، أشعر بالارتعاش. لذلك أفضل أن تكون الكرة هناك (بعيدا عن المرمى)".

وأضاف: "يعلم أرتيتا أنني لن ألعب من أجل صفر-صفر وأعلم أنه لن يلعب من أجل صفر-صفر. لكن في بعض الأحيان يدافعون بعمق لأنك أفضل وفي بعض الأحيان يخلقون الكثير من الفرص لأنهم أفضل. عليك أن تقبل ذلك. إنها طريقة جيدة لنمو الفريق والنادي. في بعض الأحيان تكون الشمس وفي بعض الأحيان تكون المطر".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف عن وضع إندريك مع ريال مدريد

الجماز يستفز جمهور الاتحاد عقب ثلاثية الكلاسيكو.. تغريدة تزلزل منصة إكس

حمل تطبيق سعودي الآن