كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد يورط سامي الجابر مع الإعلام المصري .. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 22/09/2024
1907
منذ 7 ساعات
كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد يورط سامي الجابر مع الإعلام المصري .. ماذا حدث؟

تسببت التصريحات التي أدلى بها سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال والكرة السعودية، عن كلاسيكو المملكة الذي جمع الزعيم مع الاتحاد، في إثارة جدل بالشارع الرياضي والإعلام المصري.

وحسم نادي الهلال، كلاسيكو المملكة أمام الاتحاد، لصالحه بنتيجة "3-1" في اللقاء الذي جمع الطرفين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخرج سامي الجابر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة SSC، خلال تواجده في الاستديو التحليلي لمباراة الهلال والاتحاد، وتأكيده عن أن مباراة الزعيم والعميد، تعد كلاسيكو الحقيقي للكرة العربية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كلاسكيو الهلال والاتحاد يورط سامي الجابر

جاء رد الإعلام المصري، سريعا على تصريحات سامي الجابر، بشأن كلاسيكو الهلال والاتحاد، بأنه هو الأكبر والأقوى في الكرة العربية.

ورد الإعلامي محمد المحمودي عبر قنوات أون تايم سبورتس، أن سامي الجابر، تحدث عن إنجازات الهلال والاتحاد، في آخر 20 عاما، متجاهلا البطولات والإنجازات التي حققها الأهلي المصري.

وتابع، نجاحات الأهلي على الصعيد القاري، أكبر من نجاحات الهلال والاتحاد مجتمعة، مشيرا إلى أن النادي المصري، حقق في آخر 20 عاما، لقب دوري أبطال إفريقيا 9 مرات، مقارنة بالهلال والاتحاد اللذان حققا  4 ألقاب دوري أبطال آسيا.

وأوضح، في السعودية، يعد الأمر واقعيا، خاصة أن الاتحاد يعد منافس قوي مثل النصر، لنادي الهلال، والبطولات بينهما متقاربة، مشيرا إلى أن المقارنة عربيا غير واقعية، خاصة على المستوى الجماهيري، والذي جعل ديربي الأهلي والزمالك، ضمن أكبر وأقوى الديربيات في العالم.

اقرأ أيضا

رد عاجل من محمد نور بعد خسارة الاتحاد أمام الهلال .. اعتراف تاريخي ودفاع عن العمري

تشكيك صريح في ركلة جزاء الهلال .. جستنيه يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن