"ثلاثية" الهلال في الكلاسيكو.. إنذار أخير لبلان وطلب جماهيري يعيد الاتحاد للمنافسة

تاريخ النشر: 22/09/2024
184
منذ يوم
الاتحاد

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لهزيمة قاسية أمام نظيره الهلال في الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

هزيمة الكلاسيكو أثارت العديد من التساؤلات حول مدى جودة لاعبي الاتحاد في المنظومة الدفاعية تحت قيادة لوران بلان.

مباراة الهلال أثبتت مشاكل دفاعية داخل قلعة العميد، خاصة مع أخطاء عبد الإله العمري الفادحة والتي تسببت في نتيجة اللقاء خاصة في الشوط الأول.

الأزمة جعلت الجماهير توجه سهام النقد للفرنسي لوران بلان المدير الفني، والتي طالبته بإجراء تعديلات جوهرية في خط الدفاع، خاصة مع مطالبات بإدخال سعد الموسى كعنصر أساسي إلى جانب دانيلو بيريرا.

الحديث أيضًا يأتي عن عودة فواز الصقور مرة أخرى كعنصر أساسي، بعد الأخطاء الدفاعية التي ظهرت من مهند الشنقيطي في كلاسيكو الأمس، في ظل مطالبات بإبعاده أيضًا عن التشكيل الأساسي.

الحقيقة أن الأمر يتطلب تطوير تكتيكي في المنظومة، إلى جانب حسن اختيار العناصر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الموسم لا يزال في بدايته.

الاتحاد يمتلك القوة الهجومية الكاسحة لمنافسة الهلال رقميًا في عدد الانتصارات والنقاط، لكنه يحتاج إلى معالجة أخطائه الدفاعية في المباريات الكبرى، قبل فوات الأوان.

الأمل في العودة يتطلب انتصارين متتالين في كأس خادم الحرمين وأيضًا لقاء الخليج في دوري روشن، من أجل تجاوز عقبة الهلال بشكل حاسم، مع ثقة كاملة في المثلث الهجومي الذي يحتل المركز الثاني كأقوى فريق هجومي رغم الخسارة المدوية

اقرأ أيضا

رغم ثلاثية الاتحاد.. صدام ناري بين الدويش وجمهور الهلال بسبب الكلاسيكو

الجماز يستفز جمهور الاتحاد عقب ثلاثية الكلاسيكو.. تغريدة تزلزل منصة إكس

حمل تطبيق سعودي الآن