برشلونة يصالح جماهيره بفوز كاسح على فياريال في الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 22/09/2024
110
منذ 12 ساعة
برشلونة يصالح جماهيره بفوز كاسح على فياريال في الدوري الإسباني 

عاد برشلونة لطريق الانتصارات من جديد، بالفوز الكاسح (5-1) على مضيفه فياريال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لاسيراميكا، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض برشلونة للخسارة في أخر مباراة ضد موناكو الفرنسي في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا، على ملعب لويس الثاني بهدفين لواحد.

ودخل برشلونة المواجهة ضد فياريال في صدارة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في الجولات الخمس الماضية، وكان أخرها على جيرونا برباعية.

وخاض برشلونة المباراة بسلسلة من التغييرات في التشكيل الأساسي، تفاديا للإرهاق خاصة مع ضغط المباريات على الفريق الكتالوني، ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإسباني: 

أضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ18 في صدارة الدوري الإسباني، بالعلامة الكاملة بعد مرور 6 جولات، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه المباشر ريال مدريد.

وتوقف رصيد فياريال عند 11 نقطة في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز الثالث.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة بتشكيل مكون من: " تير شتيجن، كوندي، مارتينيز، دومينجيز، جيرارد مارتن، بيدري، إريك جارسيا، لامين يامال، بابلو توري، رافينيا، ليفاندوفسكي".

سجل ليفاندوفسكي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة "20" من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة زميله بابلو توري ليسدد بقوة في الشباك.

وعاد ليفا من جديد في الدقيقة "35" من عمر الشوط الأول، ليضاعف النتيجة لصالح برشلونة.

وقلص في الدقيقة "38" من اللقاء اللاعب بيريز النتيجة لصالح فياريال بعد عرضية أرضية وسط غفلة من دفاع برشلونة، ليسددها بقوة في شباك تير شتيجن.

وأصيب تير شتيجن حارس برشلونة في نهاية الشوط الأول، بعد تصديه لكرة عرضية من ضربة ركنية، ليسقط على أرض الملعب مصابا، ليغادر ويشارك بدلا منه زميله إنياكي بينيا.

وفي الشوط الثاني، تمكن الشاب بابلو توري في الدقيقة "13" من تسجيل الهدف الثالث لصالح برشلونة من تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

واستطاع البرازيلي رافينيا المتألق بشدة مؤخرا، في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة "29" من الشوط الثاني، ليعود بعدها في الدقيقة "38" ليحرز هدفه الثاني والخامس للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

فليك يزف مفاجآت سعيدة لجماهير برشلونة بعد صدمة موناكو 

قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن