أول رد فعل من فليك على إصابة شتيجن الخطيرة.. "مفاجأة لجماهير برشلونة"

تاريخ النشر: 22/09/2024
116
منذ 10 ساعة
أول رد فعل من فليك على إصابة شتيجن الخطيرة.. مفاجأة لجماهير برشلونة

فتح الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني الباب، أمام إمكانية التعاقد مع حارس مرمى بديل عقب إصابة مواطنه تير شتيجن في الركبة، خلال مواجهة فياريال.

وعاد برشلونة لطريق الانتصارات من جديد، بالفوز الكاسح (5-1) على مضيفه فياريال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لاسيراميكا، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

الحارس الألماني أصيب بتمزق في أربطة ركبته اليمنى، وهو ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 7 إلى 8 أشهر.

وبات تير شتيجن ثاني من برشلونة يصاب بتمزق أربطة الركبة، بعد الشاب مارك بيرنال الذي إصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء رايو فاليكانو.

وقال فليك عقب الفوز على فياريال: "علينا أن نتقبل إصابة تير شتيجن، هذا أمر ليس سهلًا، بيرنال تعرض للإصابة قبل أسابيع، والآن مارك".

وأضاف: " أعتقد أن ما حصل لمارك كان حادثًا، لكن لدينا ما يكفي من اللاعبين، وعلينا أن نهتم بهم وهذا ما قمنا به، أنا فخور بهم، وبما قدموه اليوم، كل من لعب اليوم قدم أداءً رائعًا".

وواصل: "ما حصل مع مارك بيرنال وتير شتيجن حادث ويحدث دائما، لكن حين يغيب لاعب بسبب طرد فهذا بسبب خطأ نرتكبه".

وأوضح المدرب الألماني بشأن التعاقد مع حارس جديد: "لا أعلم إن كنت سأحبّ هذا السؤال مباشرة بعد الإصابة، تير شتيجن هو قائدنا، وإصابته خبر سيء لنا وللمنتخب الوطني أيضًا، أرجو أن تتفهم أنني لا أرغب في الإجابة على هذا السؤال حاليًا".

اقرأ أيضا

رد فعل مثير من تير شتيجن بعد غضب جماهير برشلونة من آدائه

شتيجن يهرب من إهانة جماهير برشلونة له بتصرف مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن