أخبار النصر اليوم| غموض موقف الكلاسيكو ضد الهلال .. صدمة تاليسكا وموقف أوتافيو

تاريخ النشر: 24/09/2024
400
منذ 23 ساعة
أخبار النصر اليوم| غموض موقف الكلاسيكو ضد الهلال .. صدمة تاليسكا وموقف أوتافيو

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من تحقيق انتصار صعب جدًا على مضيفه نادي الحزم بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات دور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسادت حالة ارتياح شديدة في الوسط النصراوي بعد تأهل أمام نادي الحزم، وذلك عطفًا على مجريات المباراة التي حسمت في الدقائق الأخيرة، بعد خطأ فادح من دفاع الفريق المضيف، وذلك بعدما شهدت المباراة فرصًا عديدة مهدره.

ومن المقرر أن يبدأ النصر استعداداته للمنافسات المقبلة للفريق، خلال بطولة دوري روشن السعودي، حيث يواجه الوحدة ضمن لقاءات الجولة الخامسة، بينما يلتقى مع الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويتناول "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، والتي شهدت العديد من الأحداث الهامة.

موعد العودة إلى التدريبات

قرر ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي النصر، منح لاعبي الفريق اليوم راحه قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الوحدة، على أن يستأنف الفريق التدريبات مرة آخرى غدًا الأربعاء، استعدادا للمباراة القادمة يوم الجمعة.

موقف أندرسون تاليسكا من المشاركة في مباريات النصر 

يخضع البرازيلي أندرسون تاليسكا، لأشعة اليوم، من أجل تحديد مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب، في مباراة أمس، ومدة الغياب عن الفريق، والتي قد تصل لأشهر حسبما تشير التقارير الأخيرة.

موقف أوتافيو من المشاركة في مباريات النصر

تعرض البرتغالي أوتافيو، لإصابة على مستوى الساق في مباراة النصر والحزم، التي أقيمت بالأمس، بعد تدخلات عنيفة من جانب لاعبي الأخير، حيث اضطر اللاعب لإكمال المباراة، متحاملًا على الإصابة، ومن المقرر أن يخض لفحص طبي، من أجل تحديد نوع الإصابة ومدة الغياب.

غموض موقف الديربي

كشف عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، أن موعد مباراة الديربي وتوقيته ما زال غامضًا، لافتًا النظر إلى أن المعلوم عن هذه المباراة فقط هو إقامتها في ملعب "الأول بارك".

اقرأ أيضا

عاجل| إصابة تاليسكا تصدم النصر.. قلق وترقب

فشل النصر يهدد الاستثمار الرياضي.. تعليق ناري ومطالبة بالإصلاح

حمل تطبيق سعودي الآن