تقرير طبي يصدم الأهلي .. "إصابة مزمنة" تلاحق محترفه الجديد

تاريخ النشر: 24/09/2024
375
منذ 14 ساعة
الأهلي

فجر تقرير صحفي، عن تطور هام بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الوافدين خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويتعلق الأمر بلاعب الوسط القادم من فلومينينسي البرازيلي ألكسندر "20 عام"، والذي يمتلك عقدًا مع الأهلي ينتهي في صيف عام 2027.

ووفقًا لصحيفة عكاظ، فإن البرازيلي الكسندر دا جوميز يعاني من إصابة قديمه قبل قدومه إلى النادي الأهلي، وهي عبارة عن ألم مزمن في الورك «Chronic Pain» يمنعه من التعرض للجهد العالي أو خوض مباريات كاملة

وأضاف التقرير بأنه قد يكون بحاجة إلى علاج طبيعي لمنطقة الإصابة يمتد لفترة طويلة.

ومن جهته علق ثامر الشهراني الأخصائي الطبي لعلاج الإصابات، حيث ذكر بأنه لابد من اجتياز الاختبارات كاملة وليست فقط فحص القلب والدم ، ولا تعتمد على تاريخ اللاعب فقط بالإصابات أو كلامه وكلام وكيل الأعمال.

ووجه الشهراني نصيحة لإدارات الأندية، حيث قال عبر صفحته الشخصية بتطبيق إكس: "على من يستقطب اللاعبين في الأندية دراسة تاريخ اللاعب كاملة والغيابات وقبل التوقيع إجراء اختبارات سريرية من قبل مختص ثقة من طرف ( النادي ) ويعطي الضوء الأخضر بناء عليها".

ولا يشارك ألكسندر بشكل أساسي رفقة فريقه الأهلي، حيث يعاني من إصابة منذ قدومه لقلعة العالمي، مما جعل الألماني ماتياس يايسله يتراجع في قرار إشراكه بسبب حالته البدنية والطبية.

 

اقرأ أيضا

مفارقات تحرج الأهلي أمام الجندل .. مبالغ مالية ومركز غريب في جدول الترتيب

الاتحاد يتراجع أمام الأهلي .. مفاجأة عن تغريدة جندلة الخصوم

حمل تطبيق سعودي الآن