"النصر في الصين" .. مباراة ودية بتواجد كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 25/09/2024
1181
منذ يوم
رونالدو

كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة من مدينة صينية، لاستضافة مباراة ودية تجمع بين نادي النصر السعودي بتواجد كريستيانو رونالدو، مع فريق صيني، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لتوقيت يتفق عليه الطرفين.

وأكدت صحيفة «الشرق الأوسط» في تقرير لها صباح اليوم، أن «تشانغشا» الصينية، ستقوم بتوجيه دعوة إلى نادي النصر السعودي، من أجل خوض مباراة ودية العام المقبل، ضد أحد أندية المدينة، بتواجد النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت التقارير في الصحيفة ذاتها، أن هناك اقتراحات عديدة حول موعد المباراة المنتظر لنادي النصر مع أحد الأندية الصينية، حيث أن المعاد الأولي سيكون في شهر يوليو القادم عام 2025، أثناء فترة الاعداد الموسمية للأندية المختلفة.

وأشارت الصحبفة ذاتها في التقارير، أن المدينة الصينية ستعمل على مخاطبة إدارة نادي النصر بصورة رسمية خلال الأسابيع المقبلة؛ لضمان الترتيب المبكر للحدث الرياضي الكبير، وتجنبًا لضيق الوقت الذي قد ينهي الأحلام في إقامة المباراة.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمواجهة نادي الوحدة، يوم الجمعة القادمة الموافق 27 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

سعد الشهري في جهاز النصر.. المطلب يتجدد

مفاجأة داخل قلعة النصر.. رونالدو مطلوب في الصين لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن