نيمار يهدد محترف جديد في الهلال بـ "الطرد" .. تصريح خيسوس يثير الجدل

تاريخ النشر: 25/09/2024
1032
منذ 10 ساعة
نيمار

يستمر الحديث عن البرازيلي نيمار جونيور، لاعب نادي الهلال، المنضم في فترة الانتقالات الصيفية 2023؛ وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب منذ عام، وتحديدًا بعد الإصابة مع منتخب البرازيل في أكتوبر 2023.

ويواصل اللاعب البرازيلي تدريباته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وفقًا للبرنامج الموضوع له من جانب الجهاز الطبي للفريق؛ حتى يصبح اللاعب في أتم الجاهزية البدنية خلال الفترة المقبلة.

نيمار يهدد محترف الهلال

وأكد خالد الشنيف، الإعلامي الرياضي، في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير" أن هناك توابع كثبره لعودة اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، إلى فريق الهلال، خلال الفترة القادمة، عقب انهاء برنامجه التأهيلي مع النادي.

وأوضح الشنيف في تصريحاته التلفزيونية أن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، قد يضطر إلى استبعاد اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع الفريق؛ من أجل تسجيل نيمار، خلال الشتاء القادم.

تصريح رسمي من خيسوس حول نيمار

أكد خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، أن نيمار نجم وإضافة ليس فقط لنادي الهلال بل لكرة القدم السعودية ككل؛ حيث أنه من سوء الحظ فقده مدة عام كامل منذ إصابته، على حد تعبيره.

وأوضح خيسوس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال والبكيرية، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، أن موعد عودة نيمار لم يتحدد بعد؛ لذلك لم يتم تسجيله في القائمة، وستم تقييمه في يناير المقبل.

ويذكر أنه في حالة جاهزية نيمار خلال الفترة المقبلة، وأصبح بإمكانيته المشاركة في المباريات بشكل رسمي، سيضطر حيسوس لاستبعاد أي لاعب أجنبي؛ من أجل تسجيل نيمار، وكان الاسم المتداول في البداية رينان لودي؛ إلا أن أسهمه أرتفعت بالبقاء خلال الفترة الماضية.

وتشير التقارير الصحفية إلى إمكانية استبعاد كوليبالي من الفريق، في ظل اعتماد خيسوس على لودي، مثلما حدث خلال مباراة الاتحاد الماضية في دوري روشن، والتي حسمها الزعيم لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

الهلال يقلد النصر.. تعليق ناري على تشابه الخطوات

عاجل| الهلال يطلق قناته الجديدة برعاية موسم الرياض.. كواليس تسعد الجمهور

حمل تطبيق سعودي الآن