صحف السعودية | عرض صيني للنصر والأهلي يعلن استمرار يايسله

تاريخ النشر: 25/09/2024
216
منذ يومين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر.

الشرق الأوسط

ترغب مدينة تشانغشا، عاصمة هونان في الصين، لتقديم دعوة إلى نادي النصر، لخوض مباراة ودية هناك، ضد أحد الأندية الصينية، بشرط وجود كريستيانو رونالدو، في شهر يوليو المقبل.

عكاظ

تختتم مساء اليوم (الأربعاء) مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة 4 لقاءات؛ إذ يحل التعاون ضيفاً ثقيلاً على فريق أبها 6:35 مساء، ويحل جاره الرائد ضيفاً على جدة 9:00 مساء، ويستضيف النجمة فريق ضمك 6:35 مساء، ويلتقي الرياض بمضيفه الصفا 9:00 مساء.

الرياضية

حظى الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، بدعم كامل من الإدارة واللاعبين للاستمرار في منصبه، مبينةً أن قرار إقالته خيارٌ غير مطروح.

الجزيرة

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، المستشار تركي آل الشيخ عن رعاية موسم الرياض لقناة نادي الهلال على منصة DAZN العالمية في خطوة تعزز من حضور النادي في الساحة الإعلامية الدولية وضمن هذه الرعاية سيشرف موسم الرياض على المحتوى والبرامج المعروضة عبر القناة، ما يسهم في تقديم تجربة متميزة لجماهير النادي.

اليوم

أكد هشام فايق، لاعب البكيرية، إنه لولا ركلة الجزاء التي أُحتسبت لصالح الهلال لكان لديهما فرصة في تعقيد الأمور بشكل أكبر خلال المباراة، التي جمعتهما في دور الـ 32 من كأس الملك.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| كلاسيكو ناري بين الهلال والاتحاد ورقم تاريخي في فوز النصر

صحف السعودية | بيولي مدربا للنصر وحكم سويسري لكلاسيكو الهلال ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن