مدرب روما يحدد مصير سعود عبدالحميد مع الفريق .. ويفاجئ اللاعب بتصريح مثير

تاريخ النشر: 25/09/2024
933
منذ 3 ساعات
مدرب روما يحدد مصير سعود عبدالحميد مع الفريق .. ويفاجئ اللاعب بتصريح مثير

تطرق إيفان يوريتش، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، إلى الحديث عن الوافد الجديد سعود عبدالحميد، لاعب المنتخب السعودي، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده، قبيل مواجهة أتلتيك بلباو، في بطولة الدوري الأوروبي.

وأكد يوريتش على الحاجة إلى منح عبدالحميد الوقت الكافي للتأقلم مع الأجواء الجديدة في روما والدوري الإيطالي، معربًا عن اتفاقه مع رأي الأسطورة فرانشيسكو توتي، والنجم دانييلي دي روسي حول كون الانتقال إلى روما يمثل قفزة كبيرة في مسيرة اللاعب الشاب.

وقال يوريتش : "سعود لاعب موهوب ويمتلك إمكانيات كبيرة، ولكن الانتقال إلى فريق بحجم روما يتطلب وقتًا للتأقلم .. اتفق مع دي روسي على أن هذه قفزة كبيرة بالنسبة له، ولكننا سنوفر له كل الدعم والمساحة التي يحتاجها للنجاح في الموسم الحالي."

وأضاف يوريتش في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي منذ قليل، عن سعود عبدالحميد: "سيكون لدى سعود الكثير من الفرص لإثبات نفسه خلال الموسم، ونحن واثقون من أنه سيكون إضافة قوية لفريقنا."

يذكر أن روما الإيطالي سيستضيف نادي أتليتك بيلباو الإسباني، على ملعب "أولمبيكو" في بطولة الدوري الأوروبي، حيث تنطلق المباراة غدًا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

اقرأ أيضا

سعود عبدالحميد قد يرحل عن روما .. مفاجأة عن عودته إلى دوري روشن؟

مانشيني يدعم سعود عبدالحميد في روما .. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن