فوضى تقود الأهلي إلى التهبيط .. بترجي يرعب الجماهير بتسريبات مدوية

تاريخ النشر: 26/09/2024
2242
منذ 14 ساعة
الأهلي

أدلى عبدالله البترجي، الرئيس السابق للنادي الأهلي، بتصريحات نارية، عن بعض كواليس الراقي، التي أرعبت جماهير الفريق، بعد الاخفاقات الكثيرة التي تعرض لها، وآخرها الخروج من دور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نادي الجندل.

وقال البترجي في تصريحات صحفية لجريدة «عكاظ»: "نتائج ماتياس يايسله مخيبة للآمال لكن ما أعرف هل تم تلبية طلبات المدرب؟، هل ماتياس طلب خروج ماكسيمان وطلب أن البديل جاهز ووعدوه بذلك؟ هل ماتياس طلب التعاقد مع أليكساندر وهو مصاب؟ المفروض المدرب يطلع ويصرح."

وأضاف الرئيس السابق للنادي الأهلي في تصريحاته: "ما يحدث في الأهلي حالياً هو فوضى عارمة تجاوزت حتى ما كان يحدث في موسم الهبوط، وحسب ما أملكه من معلومات بأن لاعبي الأهلي الكبار لا يتدربون بنفس حدة وجودة التدريبات للاعبين الكبار في الأندية الأخرى، وهو ما يتضح من الحالة البدنية للاعبين". 

وتابع البترجي تصريحاته: "اليوم لا نرى إلا الرؤساء هم من يتحدثون أمام الكاميرا، أين الرؤساء التنفيذيين؟، هل هم متخوفين أن تُمسك عليهم أي كلمة؟، في أسوأ حالات الأهلي وميزانيته لا تتجاوز 100 مليون كان يجيب لاعبين".

وأكمل البترجي قائلًا: "سمعنا كلام مشاري الإبراهيم من الصندوق أن الأهلي في نقطة الصفر، وهو أفضل نادي تبدأ معه، اليوم أتوقع رجعنا لقبل الصفر، المعالم واضحة شوف الناس تتكلم من فراغ ولا من واقع ووضح للناس حتى ما يصير عليك هجوم".

وفي ختام تصريحاته، قال الرئيس السابق للنادي الأهلي: "اليوم الأهلي يبيع بعروض، أنا ما أدري كإدارة أشوف أندية تبيع بـ50 و 60 مليون، وأجي أنا بالساهل أبيع بـ11 مليون، بالمبلغ هذا أطلعهم إعارة".

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة صعبة أمام نادي القادسية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، وذلك عند حلول الساعة التاسعة من مساء الغد الجمعة.

اقرأ أيضا

تسريب خطير .. أزمة عنيفة بين يايسله والمدير التنفيذي في الأهلي

الأهلي يمنح يايسله الإنذار الأخير.. شرط وحيد يحدد بقاءه بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن