رد عاجل من خيسوس على جدل استمراره مع الهلال .. أزمة تجديد العقد

تاريخ النشر: 26/09/2024
771
منذ 16 ساعة
خورخي خيسوس

كشف المدير الفني لنادي الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس، عن رفضه لتجديد عقده مع الزعيم، مؤكدًا أن إدارته طلبت منه التوقيع على عقد جديد يمتد لثلاثة مواسم ثم اقترحت تقليصه إلى موسمين.

وقال خيسوس في تصريحاته صحفية لجريدة «أبولا» البرتغالية: "قلت لإدارة الهلال إنني لا أريد تجديد عقدي، لأن كرة القدم تتغير بسرعة، والنتائج هي التي تحكم كل شيء".

وأعلن نادي الهلال، عن تجديد عقد خيسوس لمدة موسم واحد فقط، مع بند بأفضلية الاستمرار لعام آخر، في نهاية التعاقد.

وأضاف المدير الفني لنادي الهلال في تصريحاته الصحفية: "قد أكون في قمة سعادتي اليوم، ولكن بعد أسبوعين إذا لم نحقق النتائج المرجوة، فقد يتغير كل شيء وهذا أمر طبيعي يحدث في عالم كرة القدم".

واختتم المدير الفني البرتغالي حديثه قائلًا: "أنا لا أخطط للمستقبل البعيد، فأنا أركز على الحاضر وعلى تحقيق أفضل النتائج في كل مباراةن ولا أؤمن بمشاريع طويلة الأمد، بل أؤمن بالعمل الجاد والتخطيط الدقيق للمباريات القادمة".

وفي سياق آخر، يستعد نادي الهلال، لخوض مباراة قوية جدًا أمام نادي الخلود، في التاسعة من مساء السبت القادم بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي (2024-2025).

ويذكر أن الهلال تمكن من تحقيق فوز صعب وبشق الأنفس في المباراة الماضية، أمام نادي البكيرية، بهدف عن طريق ماركوس ليوناردو، من رككلة جزاء، ضمن لقاءات الدور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

خطة خيسوس مع الهلال .. قائمة البكيرية تكشف مفاجأة مثيرة

صدمة وراء غياب كنو عن الهلال.. صورة ترعب الجمهور وشكوك حول إصابة مزمنة

حمل تطبيق سعودي الآن