الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن | موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع

تاريخ النشر: 26/09/2024
3360
منذ 12 ساعة
الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن | موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لخوض مباراة غاية في القوة مساء غدًا الجمعة، أمام نادي الخليج، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2023-2025).

ويبحث الاتحاد تحت قيادة فنية للفرنسي لوران بلان، عن تحقيق الفوز في مباراة الخليج، من أجل مواصلة الضغط على نادي الهلال المتصدر، خاصة أن العميد خسر الكلاسيكو من الزعيم الجولة الماضية، بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط من 4 جولات، حيث تمكن العميد من تحقيق الفوز خلال 3 مباريات، بينما تلقى الفريق الهزيمة في مباراة واحدة فقط في الجولة الرابعة أمام الهلال.

ويدخل نادي الاتحاد مباراة الغد ضد الخليج بمعنويات مرتفعة، بعدما تمكن الفريق من التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد الفوز على نادي العين في المباراة التي جمعت بينهم بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن

يستضيف ملعب «الجوهرة المشعة» غدًا الجمعة، الموافق 27 سبتمبر، المباراة التي تجمع بين الاتحاد ضد الخليج في الجولة الخامسة، حيث ينطلق اللقاء في الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة النارية التي تجمع بين الاتحاد ضد الخليج، ضمن منافسات دوري روشن على مجموعة قنوات SSC ،والتي تنقل اللقاء بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الخليج في دوري روشن

من المتوقع أن يبدأ الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لنادي الاتحاد، مباراة فريقه ضد الخليج ضمن منافسات دوري روشن السعودي كالآتي:

في حراسة المرمى: رايكوفيتش.

في خط الدفاع: فواز الصقور، فابينيو، سعد الموسى، حسن كادش.

في خط الوسط: نجولو كانتي، حسام عوار، ميتاج.

 في خط الهجوم: موسى ديابي، كريم بنزيما، ستيفن بيرجيون.

تاريخ مواجهات الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن

تواجه نادي الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن، خلال 10 مباريات، حيث تمكن العميد من الفوز في 7 مباريات، وحسمت نتيجة التعادل 3 مباريات بينهم، وسجل رفاق كريم بنزيما 23 هدفًا بينما تلقت شباكهم 10 أهداف.

اقرأ أيضا

لوران بلان مع الاتحاد .. صدمة الإقالة بعد بداية مثالية

موعد مباريات الجولة 5 للدوري السعودي | الخلود ضد الهلال والنصر يبحث عن تكرار سباعية الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن