نجم ريال مدريد يعاني من مرض نادر قد يتسبب في كارثة كبرى

تاريخ النشر: 26/09/2024
163
منذ 14 ساعة
نجم ريال مدريد يعاني من مرض نادر قد يتسبب في كارثة كبرى

ظهرت مفاجأة جديدة متعلقة بالمهاجم البرازيلي إندريك مهاجم ريال مدريد الإسباني، متعلقة بواقعة اعتدائه بالضرب على مدافع ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من الليجا.

وشارك أندريك في فوز ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة (3-2) ضد ديبورتيفو ألافيس، بعدما دخل بديلا في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وشهدت الدقائق الأخيرة في المباراة، تعدي إندريك بالضرب بدون الكرة، على مدافع ديبورتيفو ألافيس، والذي سقط أرض، بعدما تلقى ضربة بالقدم، خلال محاولة الشاب للسيطرة على الكرة.

ونال إندريك البطاقة الصفراء فقط، وهو ما أثار جدل واسع في إسبانيا، بشأن استحقاق المهاجم صاحب الـ18 عاما للبطاقة الحمراء المباشرة، بسبب تهوره والضرب بدون كرة.

وكشف تحقيق برازيلي في الساعات الأخيرة، تعليقا على تصرف إندريك، بأن اللاعب الشاب سبق أن تعرض لعقوبة الإيقاف لأكثر من 10 مباريات في الدوري البرازيلي، بسبب أسلوبه العنيف مع المنافسين.

وأرسلت لجنة النزاهة والسلوك الرياضي في البرازيلي، أكثر من تحذير في وقت سابق لإدارة نادي بالميراس، بضرورة توعية إندريك والحد من تعديه بالضرب على المنافسين خلال المباريات.

وبعد تكرار حالات تدخلات إندريك العنيفة سواء بالركل أو الصفع أحيانا سواء بالكرة أو بدون كرة مع المنافسين، تم وصفه من قبل اللجنة البرازيلية، بأنه يعاني من "فرط شديد في الحركة".

وحذرت لجنة النزاهة في البرازيل لمراقبة المباريات، بكون الاعتماد على إندريك منذ أن كان عمره 15 عاما أساسيا مع بالميراس، مع ضغوط المنافسة، زاد من حدة شراسته وفرط الحركة في المباريات بشكل غير قانوني في التعامل مع المنافسين.

وستشهد الفترة المقبلة، مشاركة إندريك بشكل أساسي مع ريال مدريد، خاصة مع إصابة الفرنسي كيليان مبابي، حيث سيتم الاعتماد على البرازيلي في مركز المهاجم الصريح.

اقرأ أيضا

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني 

ريال مدريد يفقد مبابي رسميا في الديربي بسبب الإصابة 

حمل تطبيق سعودي الآن