تشيزني يوافق على الانتقال إلى برشلونة ولكن بشرط!

تاريخ النشر: 26/09/2024
157
منذ 22 ساعة
تشيزني يوافق على الانتقال إلى برشلونة ولكن بشرط!

كشفت تقارير صحفية تطورات مفاوضات نادي برشلونة الإسباني، مع الحارس البولندي فوتشيك تشيزني، وذلك تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق الكتالوني، عقب إصابة الحارس الألماني تيرشتيجن في مباراة فياريال ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأوضحت تقارير صحفية صباح اليوم في «راديو كتالونيا» أن صفقة انتقال تشيزني إلى نادي برشلونة في الرتوش الأخيرة، حيث سيخضع الحارس البولندي للكشف الطبي غدًا السبت، قبل التوقيع مباشرة مع البارسا.

وأشارت التقارير الصحفية ذاتها، إلى أن عقد الحارس البولندي مع نادي برشلونة سيكون لنهاية الموسم الجاري، لتعويض غياب تيرشتيجن المصاب، حيث سيحصل الحارس الدولي على راتب 3 ملايين يورو.

ويذكر أن تشيزني أعلن قبل عدة أسابيع، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة لعدم حصوله على عرض مالي مناسب، بجانب رفضه عدة عروض من دوري روشن السعودي، وأبرزها عرض نادي النصر.

ويواجه برشلونة أزمة طاحنة في ملف حراسة المرمى، حيث يحتاج الفريق حاليا للتعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد نهاية موسم تير شتيجن، وامتلاكه للشاب إنياكي بينا فقط، خاصة في ظل المنافسات القوية التي يقبل عليها في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

شرط من تشيزني لإتمام انتقاله إلى برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الخميس، أن خلال المحادثة الأولى التي أجراها برشلونة مع تشيزني، اشترط الحارس البولندي أن يكون أساسيًا وليس الحارس الثاني.

وأشارت إلى أن الحارس البولندي فوتشيك تشيزني يعتقد أن بضع جلسات تدريبية سيقنع هانسي فليك مدرب برشلونة بأن يكون الخيار الأول.

اقرأ أيضا

مصدر سري يكشف انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن.. يستبدل رونالدو !

نجم ريال مدريد يبلغ النادي باستمراره وعدم الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن