"المواهب الشابة".. سلاح جديد يسيطر على انطلاقة دوري روشن

تاريخ النشر: 29/09/2024
142
منذ أسبوعين
Fouad Fouad Farouk

شهدت الأسابيع الأولى من دوري روشن للمحترفين، ظهور لافت بقوة للمواهب الشابة، من الصفقات الجديدة خاصة مع الأندية الكبار في دوري روشن أبرزها "الهلال، الاتحاد، النصر".

وتألق العديد من الوافدين الجدد إلى دوري روشن أبرزهم البرازيلي ماركوس ليوناردو نجم الهلال والذي ساهم في صناعة وتسجيل بعض الأهداف في فترة صغيرة.

أيضًا يبرز الألباني ماريو ميتاج نجم فريق الاتحاد والذي شارك في مباراة العين بكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث حصل على إشادة كبرى من جماهير الاتحاد التي طالبت بإدخاله أساسيًا في قائمة المحترفين الأجانب.

النصر يأتي في صدارة قائمة الموهوبين، حيث تعاقد مع الثنائي البرازيلي ويسلي جوسوفا وأنجيلو جابرييل، الأخير الذي سجل هدفًا بطريقة من نوع خاص أمام الوحدة في دوري روشن.

صفقات المواليد تحت عام 2003 أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك، أنها تستحق المشاركة بشكل دائم وأساسي رفقة الكبار، خاصة مع المستوى المبهر والنتائج القوية التي ظهرت خلال المباريات الأولى، والتي أنقذت الكبار في العديد من المباريات بدوري روشن وأيضًا كأس خادم الحرمين الشريفين.

لاشك أن قرار الاتحاد السعودي بعدم التسجيل الدائم لصفقات مواليد عام 2003، كان ضد مصلحة الأندية الكبار خاصة مع تلاحم المباريات والمشاركة في العديد من البطولات المحلية خلال الموسم الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن