تصريحات مثيرة من بيولي قبل المباراة المرتقبة بين النصر والريان القطري

تاريخ النشر: 29/09/2024
162
منذ 17 ساعة
بيولي

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي النصر، على صعوبة المباراة التي تجمع بين فريقه ونادي الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأوضح بيولي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر ضد الريان القطري، أن الفريق بحالة ذهنية جيدة، وتركيز عالي، من أجل القدرة على حسم المباراة الصعبة مع الريان القطري.

وأشار بيولي في تصريحاته أنه لا بد من مواصلة تقديم المباريات القوية للفريق، حيث أنه لا يفرق بين المسابقات المحلية والقارية.

ويغيب اللاعب الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، عن مباراة الغد أمام الريان القطري، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع الفريق، كما ذكر بيولي في المؤتمر الصحفي.

وأعرب بيولي عن ثقته الكبيرة في اللاعبين المتواجدين ضمن صفوف الفريق، لافتًا النظر إلى أن غياب أي لاعب لن يؤثر على قوة النادي، داخل المستطيل الأخضر.

وأبدى المدير الفني لنادي النصر، احترامه الكبير لنادي الريان القطري، مؤكدًا أن الفريق قوي جدًا، ويلعب بشكل منظم للغاية، ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين.

تقام مباراة النصر والريان القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، مساء الاثنين 30 من شهر سبتمبر الجاري في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 كما تذاع مباراة النصر والريان القطري عبر قنوات بي ان سبورتس AFC، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة في الشرق الأوسط والخليج العربي.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل في النصر من أجل رونالدو .. الأمور تحدث

رحيل حارس النصر .. صراع أوروبي من أجل نواف العقيدي

حمل تطبيق سعودي الآن