ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو لسبب صادم!

تاريخ النشر: 29/09/2024
127
منذ 14 ساعة
ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو لسبب صادم!

رفض بشكل قاطع مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني، حضور الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق، لمباراة ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها اليوم الأحد.

وستقام المباراة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد مساء اليوم الأحد الموافق الـ29 من سبتمبر لعام 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويغيب مبابي عن المباراة المنتظرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء ديبورتيفو ألافيس الأخير، وغيابه عن الملاعب لما بعد فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر المقبل.

وحاول مبابي الحصول على موافقة ريال مدريد لحضور المباراة في المدرجات ودعم زملائه ضد أتلتيكو مدريد، ولكن الجهاز الفني والإدارة رفضت الأمر بشكل قاطع.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فأن رفض إدارة ريال مدريد جاء بسبب الخوف على تعرض مبابي لأي مضايقات أو أعمال عنصرية من جماهير أتلتيكو، كما حدث في المباريات الأخيرة ضد فينيسيوس جونيور.

ويريد ريال مدريد إبعاد مبابي عن أي أزمات قد تؤثر عليه، كما يحدث مع فينيسيوس جونيور، والذي قد يتعرض لهتافات عنصرية الليلة من جماهير أتلتيكو مدريد، خاصة بعد دعوتها لحملة ارتداء أقنعة للتخفي من الشرطة.

وطالبت رابطة الدوري الإسباني، قوات الشرطة أثناء تأمينها للمباراة بالاعتقال الفوري، لأي مشجع يخرج عن النصر أو يوجه هتاف عنصري ضد لاعبي الخصم، لتفادي إثارة الجدل بشأن القضية التي أثرت بشكل مباشر سمعة الدوري الإسبابني.

ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الانتصار من أجل تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر، خاصة بعد خسارته ضد أوساسونا بنتيجة (4-2) على ملعب آل ساردار.

اقرأ أيضا

أسطورة ريال مدريد يقلل من أهمية غياب مبابي في الديربي

مفاجأة سعيدة في قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن