مانشستر يونايتد يستقبل أسرع هدف في مرماه بعد 12 عاما

تاريخ النشر: 29/09/2024
110
منذ 14 ساعة
مانشستر يونايتد يستقبل أسرع هدف في مرماه بعد 12 عاما

تقدم توتنهام بهدف دون مقابل، على مضيفه مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدين توتنهام بتفوقه في الشوط الأول على مانشستر يونايتد، للاعب الوسط المتألق بريان جونسون، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بعد مرور "3" دقائق فقط على بداية المباراة.

واستقبل جونسون عرضية أرضية من زميله أودوجي، ليضع قدمه بسهولة في الكرة، لتدخل شباك الحارس أندريا أونانا.

وبات هذا الهدف هو الرابع على التوالي لبريان جونسون في مباريات توتنهام في جميع البطولات هذا الموسم، رغم أن اللاعب تعرض لإهانات من جماهير فريقه، مع انطلاق المنافسات.

وأصبح هدف جونسون هو أسرع هدف يستقبله الشياطين الحمر في البريميرليج منذ أغسطس 2023 أمام نوتنجهام فورست، والذي سُجل آنذاك بعد 88 ثانية.

وينفرد جونسون أيضا بكونه صاحب بأسرع هدف يسجله توتنهام في ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي منذ سبتمبر 2012، بعد مرور (133 ثانية).

وشهدت الدقيقة "42" إشهار حكم المباراة بطاقة حمراء للبرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، بسبب تدخله القوي والعنيف على جيمس ماديسون لاعب توتنهام.

ولم يظهر مانشستر يونايتد في الشوط الأول من اللقاء، بالقوة الكافية، خاصة أن مرماه تعرض للكثير من التهديدات من هجوم توتنهام الذي كاد يسجل أكثر من هدفين ولكنه اصطدم بتألق الحارس أونانا.

اقرأ أيضا

تغيير مفاجئ في تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، 

جوارديولا يكشف عن موعد عودة رودري لمانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن