الكشف عن موقف ثنائي الاتحاد من مواجهة الأخدود في دوري روشن

تاريخ النشر: 01/10/2024
532
منذ يوم
حسام عوار

كشفت تقارير صحفية موقف الثنائي حسام عوار ونجولو كانتي، من مباراة الاتحاد ضد الاخدود، ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

وأكدت تقارير صحفية في جريدة «الرياضية» أن عوار وكانتي سيشاركان في التدريبات الجماعية لنادي الاتحاد مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة نادر الأخدود في دوري روشن.

وأوضحت التقارير الصحفية ذاتها، أن مشاركة الثنائي في مباراة الأخدود القادمة، سيعتمد على وجهة نظر المدير الفني الأيطالي للاتحاد ستيفانو بيولي، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما.

إصابة كانتي وعوار في مباراة الخليج

وتعرض كانتي وعوار لإصابة قوية في المباراة السابقة لنادي الاتحاد ضد نادي الخليج الجمعة الماضية، في الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن، والتي حسمها العميد لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

ويستضيف ملعب «مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية» الخميس القادم، الموافق 3 أكتوبر، المباراة التي تجمع بين الاتحاد ضد الأخدود، في منافسات الدوري، حيث يتطلع العميد لنقاط المباراة الثلاث. 

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الاتحاد والأخدود، ضمن لقاءات الجولة السادسة في دوري روشن عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الاتحاد في دوري روشن قبل مباراة الأخدود

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 12 نقطة، بعد 4 انتصارات وهزيمة، خلف نادي الهلال المتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما الأخدود في المركز 13 برصيد 4 نقاط 

اقرأ أيضا

كابوس الاتحاد وغزير البطاقات.. الكشف عن حكم مباراة النصر والريان في أبطال آسيا

ملاعب تدريب جديدة للأهلي والاتحاد.. والبحث جاري بالنسبة للنصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن